مدرس أزهري يهتك عرض طالبة بالإعدادية في الدقهلية

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بمحافظة الدقهلية من ضبط مدرس رياضيات بمعهد أزهري بعد قيامه بالتعدي علي طالبة قاصر بالصف الثالث الإعدادي بقرية كتامة وإجبارها علي استمرار العلاقة حتى لا يفضحها .
كان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من مدير المباحث يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا من الأهالي بقرية كتامة بوجود مشاجرة بين العديد من الأشخاص .
انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا الى مكان الواقعة وتبين تجمع أفراد أحد أطراف المشاجرة أمام أحد المنازل بالقرية.
بالفحص تبين أن طرفي المشاجرة هم كلا من “ی .م.خ.ع” ونجلته “ف”، طالبة بالصف الثالث الإعدادي الأزهري بمعهد فتيات والطرف الثاني ” م .ع.ح.ع”، مدرس رياضيات بالمعهد.
بسؤال طرفي المشاجرة أقر والد الطالبة بقيام المُعلم بالتعدي علي نجلته جنسيا بأن قام بهتك عرضها وذلك عقب انتهاء نجلته من الدروس وانه أثناء توجهه لاصطحاب نجلته من الدرس وذلك لشعوره بتأخرها في العودة للمنزل وجد مقر الدرس مغلق وقام بالطرق علي المكان حتي قام الطرف الثاني بفتحه ووجد نجلته وحدها بصحبته وحدثت المشاجرة لإبلاغ ابنته له بأن المدرس المذكور قام بالتحايل عليها وايهامها بحبه لها، حتى قام بفض غشاء بكارتها وتكررت بسبب ذلك تلك اللقاءات الجنسية بينهما .
وبسؤال المتهم في محضر الشرطة اقر عن وجود علاقة عاطفية فيما بينهما منذ حوالي شهر تقريبا وتعددت اللقاءات العاطفية فيما بينهما عقب انتهائهم من الدروس وانصراف باقي الطالبات من الدرس وقيامه بهتك عرضها أكثر من مرة وفض غشاء بكارتها .
وأضاف المتهم أن الطالبة تخوفت من العلاقة واضطرت إلى عدم الذهاب إلى الدرس فقام بإرسال رسائل تهديد لها بإخباره أهلها حال عدم ذهابها له.
قررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وعرض الطالبة علي مصلحة الطب الشرعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض