استشهاد 3 أفراد شرطة و لواءين أثناء مطاردة «مستريح أسوان»

استشهد 3 مجندين شرطة في حادث سير بجبال إدفو بأسوان، في أثناء مطاردة أحد مسجلي الخطر، ويدعى مصطفى البنك، المعروف إعلاميا بـ«مستريح المواشي».

كما استشهد اللواء منتصر عبدالنعيم، القيادي بمصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، واللواء أحمد محي، مساعد مدير مصلحة الأمن العام لمنطقة جنوب الصعيد، في الحادث ذاته.

استشهاد لواءين ومجندين إثر انقلاب سيارة أمن بـ أسوانسيارات امنمحافظاتسيارات امن

هذا وشهد الطريق الصحراوي بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، مصرع ضابطي شرطة ومجندين إثر انقلاب سيارة أمن عام، وذلك بعد عودتهم من تأدية عملهم بمركز ادفو، متوجهين إلى مدينة أسوان.

وعلى الفور تم نقل المتوفين إلى مشرحة إدفو العمومية، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب محمود سامي: مؤتمر رئيس الوزراء ايجابي ويجب تكليف مجموعة وزارية اقتصادية جديدة لتطبيق الخطة  النائبة سناء السعيد تتقدم بطلب إحاطة لإعفاء الفلاحين من مصاريف مد مواسير الري لأراضيهم من الترع المبطنة محمد فريد"نائب التنسيقية" : ريادة الأعمال لا تزدهر إلا في مناخ من الحرية الاقتصادية كابيتال لينك للتطوير" تستعد لإطلاق مشروع "Kardia" السكنى بالعاصمة الإدارية على مساحة 25 فدانًا الدفاع الجوي بديلًا.. مرتضى منصور يرفض نهائيًا لعب الزمالك على استاد القاهرة بسبب النحس راجية الفقي"نائبة التنسيقية" : الرئيس مهتم بالابتكار .. ونريد اجابات واضحة من الحكومة حول ريادة الأعمال الوزيرة نبيلة مكرم تستقبل النائب فريدي البياضي لبحث تطورات "مبادرة تصدير العقار في الولايات المتحدة"  دولة آسيوية تعلن نفاد الوقود لديها.. الأسوأ قادم نهي زكي "نائبة التنسيقية" : الشباب أكثر اقدام علي المخاطرة.. والاتصالات لا تستغل طاقتهم الإبداعية مصر تحتفل بـ "الاسبوع الدولي السنوي" للكوتشينج
soulta4

مجانى
عرض