تعرف على ترتيب محمد صلاح في قائمة الرياضيين الأعلى أجراً في العالم 2022

نشرت شبكة Sportico المتخصصة في البيانات والمعلومات والاستراتيجيات في مجال الرياضة عن قائمة أعلى الرياضيين أجرا في العالم في 2022.
وجاء على رأس القائمة الأمريكي ليبرون جيمس لاعب السلة بـ 126.9 مليون دولار سنويا ويليه الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان بـ 122 مليون دولار ثم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد بـ 115 مليون دولار
وتواجد المصري محمد صلاح في المركز الـ 57 بـ 34.2 مليون دولار.
وفي سياق اخر رد محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على اتهامه بالأنانية مع فريقه بسبب رغبته الدائمة في تسجيل الأهداف في كل مباراة يخوضها.
وقال صلاح في تصريحات لقناة بي إن سبورتس : “لا أستمع إلى كل ما يقال حتى لو تحدثنا قبل هذا الموسم لو قارنتموني بكل من في مركزي بجميع الفرق سأكون أفضل من الجميع لكني أركز على عملي والأرقام خير دليل”.
وشدد :” يجب ان اصنع الفارق خلال المباريات وان اعمل علي ذلك ودائما ما أبحث عن الدوافع والحافز من أجل تقديم كل ما لدي في المباريات يجب أن تكون لدي طرق مختلفة من أجل تسجيل الأهداف وصناعتها لصالح الفريق”.
يذكر أن مانشستر سيتي حقق فوزا كبيرا على مضيفه وولفرهامبتون بـ5 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “مولينيو”، مساء الأربعاء، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي.
وواصل مانشستر سيتي التفوق على ليفربول في الصراع الملتهب على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل نهاية المسابقة بجولتين فقط.

وانفرد مانشستر سيتي بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد رفع رصيده إلى 89 نقطة ليبتعد بفارق 3 نقاط عن ليفربول صاحب الـ86 نقطة في الصراع على لقب موسم 2021-2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض