محمد على خير يكشف تفاصيل الحوار الوطنى : الكل حاضر باستثناء الإخوان

أعلن الإعلامي محمد على خير تفاصيل دعوة الرئيس السيسى للحوار الشامل مع كافة القوى السياسية .

وأضاف خلال منشور له على موقع التواصل الاجتماعى، أن دعوات الخوار تمت توجيهات إلى عدم من الشخصيات السياسية مثل حركة 6 ابريل واحمد ماهر وعمرو الشبكي والنائب السابق احمد طنطاوي وتوفيق عكاشة وحسام مؤنس وهذه الاسماء علي سبيل المثال لا الحصر .

وأكد، الاعلامى محمد على خير  على عدم وجود  حظر إو اقصاء في هذا الحوار للاشخاص إو الافكار.، مؤكدا أن الحوار يشمل ملفين احدهما سياسي والاخر اقتصادي.

كما أشار، الاعلامى، على أن دعوات الحضور وصلت للجميع مثل حركة 6 ابريل واحمد ماهر وعمرو الشبكي والنائب السابق احمد طنطاوي وتوفيق عكاشة وحسام مؤنس وهذه الاسماء علي سبيل المثال لا الحصر.

واستكمل قائلا: كل النقابات ومؤسسات المجتمع المدني حاضرة في هذا الحوار وكذا الازهر والكنيسة ورجال الأعمال والمستثمرين.

موضحا، أن بعد الانتهاء من جلسات الحوار والاستقرار علي القرارات والتوصيات..سوف يحضر السيد رئيس الجمهورية الجلسة الاخيرة للاعلان عن قرارات هذا الحوار.

كما أضاف، أن الرأي استقر  علي عقد جلسات الحوار الوطني داخل الاكاديمية الوطنية لتمتعها باستقلالية تامة عن كافة المقرات الحزبية أو الحكومية، كما أن القائمين عليها قادرون علي ادارة مثل هذا الحوار.

واختنم منشوره، مؤكدا على أن جلسات الحوار سوف تبدأ خلال ايام، وأن الدولة تسعي لانجاح مثل هذا الحوار والذي تراه مهما.

هذا وكانت الأكاديمية الوطنية للتدريب، قد أكدت مؤخرًا أنها ستدير الحوار الوطني الذي وجه بإقامته الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال إفطار الأسرة المصرية، بكل تجرد وحيادية تامة، بالتنسيق مع جميع التيارات السياسة الحزبية والشبابية لإدارة حوار حول أولويات العمل الوطني خلال المرحلة الراهنة، ورفع نتائج هذا الحوار إلى الرئيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض