مجلس الشباب المصري ينظم ورشة تدريبة لمشروع تعزيز قدرات القيادات الشبابية بالمجتمع المدني

نظم مجلس الشباب المصري ورشة تدريبية علي مدار يومين، لمشروع تعزيز قدرات القيادات الشبابية بالمجتمع المدني تحت عنوان “الابتكار والتحول الرقمي والاستدامة للقيادات الشبابية”، وبالتعاون مع مؤسسة فريدريش ناومان الألمانية.

وأوضح مجلس الشباب المصري، أن اليوم الأول من الورشة، تناول موضوع الإبتكار والتحول الرقمي، والاستدامة للقيادات الشبابية، والأهداف والآليات، والاستراتيجية المصرية في التحول الرقمي في ضوء رؤية 2030، ومؤتمر تغير المناخ Cop 27، وحاضر في اليوم الأول من الورشة، مصطفي مخلوف استشاري التطوير وبناء قدرات مؤسسات المجتمع المدني، وبحضور هاني عبد الملاك مدير برامج مؤسسة فريدرش ناومان بمصر، وكيرلس نبيل مدير وحدة الشمول المالي بمجلس الشباب المصري.

وأضاف مجلس الشباب المصري، أن اليوم الثاني من الورشة، كانت محاضرة عن التخطيط الاستراتيجي المبتكر وإدارة الأهداف وأثر أهداف التنمية المستدامة والابتكار والتكنولوجيا على العمل المجتمعي، كما تناولت المحاضرة نماذج عالمية في التحول الرقمي والتنمية المستدامة أثر التحول الرقمي على مكافحة الفساد وتعزيز الشفافية داخل المؤسسات، وحاضر في هذه المحاضرة الدكتور أيمن الدهشان رئيس قطاع بناء الكوادر و تنمية القدرات المؤسسية بمجلس الشباب المصري، والدكتورة منى أحمد علي استشاري تطوير إدارة المؤسسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أمين الشؤون السياسية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي تشارك في الورشة التدريبية لمنتدى "أجورا الابتكار في النوع الاجتماعي" بالأردن مسرح مارجرجس كوتسيكا يشهد الاحتفال بالمتعافيين من الإدمان 42 حزبا سياسيا تجدد دعمها للرئيس السيسي.. تحالف الأحزاب المصرية: حقوق الإنسان تعني الحياة الكريمة وتتحقق داخل مصر مصر الحديثة: تعديلات قانون حماية المنافسة تدعم المواطن عن طريق حماية الاسواق منها الحبس الاحتياطي.. رئيس حزب "العدل" يطالب بمراجعة كافة القوانين الاستثنائية التي خرجت أثناء فترة الحرب ضد الإرهاب النائبة أسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرض أوبك + تتفق رسمياً على تمديد العمل بسياستها الحالية في إنتاج النفط علاء الخيام: الحركة المدنية الديمقراطية كانت أقوى جامع للمعارضة المصرية برغم كافة الضغوط التي تعرضت لها الصندوق السيادي: نستهدف إعادة استغلال بعض المناطق في المحافظات بالشراكة مع القطاع الخاص 6 أسباب "مدمرة" للعين تقود إلى ارتداء النظارات.. تجنبها