سقطت فوقه من الدور السادس..ممرضة حاولت الانتحار فقتلت فرد امن ونجت هى

 

كشفت التحريات الأمنية والمعاينة من قبل جهات التحقيق ورجال المباحث، وسماع الشهود، في واقعة محاولة انتحار ممرضة بمستشفى كفر الشيخ الجامعي، أن فرد الأمن الذي لقي مصرعه، عقب سقوطها فوق رأسه، من الطابق السادس بالمستشفى، أثناء محاولتها إنهاء حياتها، بسبب مرورها بأزمة نفسية، لم يكن الضحية الوحيد، ولكن أصيب زميل آخر له هو أحمد مصطفى عثمان، من قرية الحمراوى مركز كفر الشيخ، بخلع في الكتف، نتيجة ارتطامها بهما.

كما كشفت المعاينة والتحريات وسماع الشهود، أن الممرضة، والتي تعمل بقسم العناية المركزة، أصيبت بكسر في الحوض، واشتباه نزيف بالرأس، وتم حجزها بذات المستشفى للعلاج.

وكان اللواء خالد عبدالسلام مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي إخطارا من اللواء خالد المحمدي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بقيام ممرضة تدعي ،ه إ خ ، 22 سنة، تعمل بالمستشفى الجامعي بكفر الشيخ، بإلقاء نفسها من الطابق السادس بالمستشفى، في محاولة إنهاء حياتها، بسبب مرورها بأزمة نفسية حادة ، وسقطت علي رأس فرد أمن بالمستشفي، يدعي، علاء رمضان يونس ، 29 سنة، مقيم بقرية حصة الغنيمي مركز قلين، محافظة كفر الشيخ، فأصيب، بأصابات جسيمة ، وكسور وجروح، تم نقله للمستشفى ، ولكنه توفي بعد ساعات قليلة من الواقعة، كما تم حجز الممرضة للعلاج بالمستشفي، بعد إصابتها، وحجز فرد أمن آخر في الواقعة للعلاج.

بالعرض علي النيابة العامة أمرت بانتداب مفتش الصحة لمعرفة سبب الوفاة ومعرفة كيفية حدوثها، وعمل تحريات المباحث، وصرحت بدفن الجثة.

وفي سياق متصل، نعت جامعة كفرالشيخ، فرد الأمن الذي لقي مصرعه في الواقعة، مقدمة لأسرته العزاء والمواساة، وأن يتغمده بواسع رحمته.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أمين الشؤون السياسية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي تشارك في الورشة التدريبية لمنتدى "أجورا الابتكار في النوع الاجتماعي" بالأردن مسرح مارجرجس كوتسيكا يشهد الاحتفال بالمتعافيين من الإدمان 42 حزبا سياسيا تجدد دعمها للرئيس السيسي.. تحالف الأحزاب المصرية: حقوق الإنسان تعني الحياة الكريمة وتتحقق داخل مصر مصر الحديثة: تعديلات قانون حماية المنافسة تدعم المواطن عن طريق حماية الاسواق منها الحبس الاحتياطي.. رئيس حزب "العدل" يطالب بمراجعة كافة القوانين الاستثنائية التي خرجت أثناء فترة الحرب ضد الإرهاب النائبة أسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرض أوبك + تتفق رسمياً على تمديد العمل بسياستها الحالية في إنتاج النفط علاء الخيام: الحركة المدنية الديمقراطية كانت أقوى جامع للمعارضة المصرية برغم كافة الضغوط التي تعرضت لها الصندوق السيادي: نستهدف إعادة استغلال بعض المناطق في المحافظات بالشراكة مع القطاع الخاص 6 أسباب "مدمرة" للعين تقود إلى ارتداء النظارات.. تجنبها