المنطقة الجنوبية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد ( 200 ) شاب وفتاة

فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم المجتمع المدنى والمساهمة فى تخفيف الأعباء الإقتصادية عن كاهل الشباب والفتيات المقبلين على الزواج ، نظمت المنطقة الجنوبية العسكرية حفل زفاف جماعى لعدد ( 200 ) شاب وفتاة من مختلف محافظات الصعيد وذلك بعد دعمهم بالأجهزة الكهربائية والأثاث وكافة المستلزمات بالتعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع المدنى ورجال الأعمال .

وتضمن الحفل تنفيذ عرضاً للموسيقات العسكرية ، بالإضافة إلى عدد من العروض والفقرات الفنية والترفيهية التى أضفت أجواء من السعادة والبهجة بالحفل ، كما تم توزيع الهدايا المادية والعينية على المتزوجين .

وألقى اللواء أح محب حبشى خليل قائد المنطقة الجنوبية العسكرية كلمة نقل خلالها تهنئة وتحيات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور ، مؤكداً على أن الحفل يأتى إيماناً من القيادة العامة للقوات المسلحة بالمسئولية الإجتماعية تجاه أبناء الشعب المصرى العظيم .

فيما أعرب الحضور عن عميق شكرهم وإمتنانهم لما تقدمه القوات المسلحة من جهود لدعم للمجتمع المدنى والمساهمة فى إعانة الشباب المقبل على الزواج ، كما أشادوا بحسن الإستقبال والتنظيم الجيد لحفل زفاف أبناء جنوب الصعيد .

حضر الحفل عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من المحافظين وعدد من رجال الدين ورؤساء الجامعات والفنانين والشخصيات العامة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أمين الشؤون السياسية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي تشارك في الورشة التدريبية لمنتدى "أجورا الابتكار في النوع الاجتماعي" بالأردن مسرح مارجرجس كوتسيكا يشهد الاحتفال بالمتعافيين من الإدمان 42 حزبا سياسيا تجدد دعمها للرئيس السيسي.. تحالف الأحزاب المصرية: حقوق الإنسان تعني الحياة الكريمة وتتحقق داخل مصر مصر الحديثة: تعديلات قانون حماية المنافسة تدعم المواطن عن طريق حماية الاسواق منها الحبس الاحتياطي.. رئيس حزب "العدل" يطالب بمراجعة كافة القوانين الاستثنائية التي خرجت أثناء فترة الحرب ضد الإرهاب النائبة أسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرض أوبك + تتفق رسمياً على تمديد العمل بسياستها الحالية في إنتاج النفط علاء الخيام: الحركة المدنية الديمقراطية كانت أقوى جامع للمعارضة المصرية برغم كافة الضغوط التي تعرضت لها الصندوق السيادي: نستهدف إعادة استغلال بعض المناطق في المحافظات بالشراكة مع القطاع الخاص 6 أسباب "مدمرة" للعين تقود إلى ارتداء النظارات.. تجنبها