“هن في صنع القرار” ورشة تدريبية لإعداد القيادات النسائية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي

عقدت أمانة المرأة بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ورشة تدريبية لاعداد القيادات النسائية بالحزب “هن في صنع القرار” .
تنعقد الورشة في الفترة من 1 ديسمبر الى 3 ديسمبر بمحافظة الاسماعيلية.
بدأت الورشة اليوم الخميس بجلسة افتتاحية تضمنت التعارف بين العضوات و شرح قواعد العمل خلال الورشة، وعرض البرنامج التدريبي، وشجرة التوقعات، ثم كلمة أمانة المرأة. واستعراض الأنشطة الحالية لأمانات المرأة بكافة الأمانات الجغرافية للحزب.
وكانت الجلسة الثانية عن فعاليات حملة ال 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة وما قدمته أمانات المرأة من أنشطة للتوعية بهذه الحملة.
ثم الجلسة الثالثة التي تحدث فيها أ.فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي عن الحزب ومبادئه وموقع المرأة في الحزب.
واختتم اليوم الأول بحضور حفل غنائي برعاية أمانة الاسماعيلية بالحزب.


ومن المقرر أن يستكمل المعسكر أنشطته غدا وبعد غد للتدريب على آليات العمل الجماعي والتخطيط السياسي للأحزاب السياسية، وتحديد الرؤية والرسالة وبناء الخطة الاستراتيجية، بالاضافة للتعرف على الديمقراطية الاجتماعية ونظرتها لحقوق النساء.
وتتضمن ورشة العمل كذلك المهام التنظيمية والالتزام الحزبي وأهمية المشاركة السياسية للمرأة.
صرحت منى عبد الراضي أمينة المرأة بالحزب أن المعسكر يهدف، فضلا عن التثقيف السياسي، إلى تقوية الروابط بين العضوات وتبادل الخبرات بين الأمانات المختلفة، وهو يضم أمينات المرأة والقيادات النسائية بالحزب بالإضافة لعدد من المنضمات حديثا للحزب ولأمانة المرأة، ويستضيف عدد من قيادات الحزب للمشاركة في الأنشطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار