حذف 55 وزيرا ومسئولا Vip من البطاقة التموينية والخبز المدعم

 

كشف مصدر مطلع داخل وزارة التموين والتجارة الداخلية تفاصيل جديدة بشان حذف وزراء داخل الحكومة الحالية من البطاقة التموينية، وأيضا من منظومة الخبز.

وأكد المصدر المسئول داخل وزارة التموين، أن عدد ما تم حذفهم وصل إلى 55 وزيرا ومسئولا Vip من البطاقة التموينية وأيضا من منظومة الخبز المدعم.

وأصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية منذ مارس الماضي عدة قرارات هامة بشان وصول الدعم إلى مستحقيه، حيث قرر وزير التموين الدكتور علي المصيلحي، حذف أي مواطن داخل البطاقة التموينية يتخطى راتبه 9600 جنيه.

بينهم كبار موظفي الدولة.. تفاصيل حذف وزراء داخل الحكومة الحالية من البطاقات التموينية
حذف وزراء في الحكومة الحالية من بطاقة التموين |انفراد
وشملت القرارات، حذف رجال الأعمال الذين يمتلكون شركات ومؤسسات تتعدى قيمتها عشرة ملايين جنيه، كما قررت الوزارة حذف من يمتلك سيارات موديل 2018 فأحدث.

وفتحت وزارة التموين باب التقدم بالتظلمات والمستندات للمواطنين الذين تم وقف بطاقة التموين الخاصة بهم، نتيجة لارتفاع قيمة المرتبات الحكومية، أو امتلاكهم سيارة موديل 2018 فأحدث.

وكشفت الوزارة أنه نتيجة لزيادة أعداد تظلمات وقف البطاقة التموينية، ولم يتم التقدم بالمستندات نتيجة لظهور رسالة لهم في بون الصرف مرتبات حكومية عالية أو امتلاك سيارة حديثة موديل 2018 فأحدث، فإنه يتم فتح باب التقدم بالتظلمات تيسيرا لهم، مشيرة إلى أنه يتم تجميع التظلمات عن طريق المكاتب والإدارات التموينية ومراكز الخدمة وتقديمها لمدير المديرية الذي يرسلها بدوره لديوان عام الوزارة أسبوعيا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار