محمد صلاح يساهم في فوز مصر الثمين على مالاوي

ساهم النجم المصري محمد صلاح في فوز “الفراعنة” الثمين على مالاوي (2-0) اليوم الجمعة في المرحلة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 المقرّرة إقامتها في كوت ديفوار.

حقق المنتخب المصري فوزًا ثمينًا على ضيفه منتخب مالاوي بهدفين دون ردّ اليوم الجمعة في المرحلة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة ضمن تصفيات “كان 2023”.

وتناوب على تسجيل هدفي الفراعنة كل من نجم ليفربول الإنكليزي محمد صلاح (20) والمهاجم الصاعد لفولفسبورغ الألماني عمر مرموش (45+1).

وبهذه النتيجة رفعت مصر رصيدها إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة.

في المقابل تجمّد رصيد مالاوي عند 3 نقاط في المركز الثالث.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السمنة: أطباء بريطانيا يستعدون لتقديم لقاح "ويغوفي" لإنقاص الوزن الظهور الأول ل «بنزيما» بقميص اتحاد جدة السعودي البنك الدولى: مصر والسعودية ستتفوقان على أمريكا وأوروبا فى النمو الاقتصادي خلال احمد بهاء شعبان لـ السلطة الرابعة: كثرة المتحاورين بالحوار الوطني يضعف نتائجه.. والحركة المدنية أبلت حسنا وفق الإمكانات.. ولم نتفق على مرشح رئاسي حتى ... أول تحرك برلماني ضد اجبار المواطنين شراء مستلزمات المرور بأسعار مرتفعة للترخيص رغدة نجاتي: التوسع في التصنيع الدوائي يدعم القارة الأفريقية اقتصاديا من المحلة إلى الحوار الوطني... في ثاني جلساته "العدل" يستضيف رؤوساء الأندية وكبار اللاعبين والأبطال بالمحلة طلب احاطة ل"وزير التعليم" حول خطة الوزارة لإضافة مناهج لتدريس الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني المراحل التعليمية المختلفة  المنطقة الغربية العسكرية تنظم لقاء مع عدد من شيوخ وعواقل مطروح بتكلفة استثمارية تتجاوز 10 مليارات دولار مدبولي يشهد توقيع اتفاقية لإنشاء مشروع لطاقة الرياح بقدرة 10 جيجاوات