بعد تألقه.. الأهلي يجهز أول أقساط غرامة محمود كهربا

شكل مسؤولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، لجنة قانونية تضم خبراء أجانب لتقديم الدعم القانوني إلى محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وبحث الموقف في محاولة لحل مشكلة إيقافه المرتبط بدفع غرامته لنادي الزمالك، حتى يتمكن اللاعب من المشاركة باستمرار في المباريات.

وكشف مصدر مسؤول بالأهلي لـ”الدستور”، عن أن إدارة النادي جهزت القسط الأول من غرامة كهربا في حالة موافقة لجنة الانضباط على طلب التقسيط لدفعه على الفور، على أن يتم خصمه من مستحقات اللاعب بعد تمديد عقده لمدة موسمين متتاليين.

ومن المقرر أن تنظر لجنة الانضباط لطلب كهربا بتقسيط الغرامة على 5 أقساط 2 فبراير المقبل.

وكان كهربا ظهر بمستوى متميز مع الأهلي خلال مشاركته في مباراتي سموحة والزمالك ونجح في إحراز هدف في كل مباراة.

في المقابل، يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي مع نظيره البنك الأهلي في السابعة مساء اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري.

يدخل المارد الأحمر المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في “الكلاسيكو” بالجولة الماضية بثلاثية دون رد ويطمح لمواصلة الانتصارات لتوسيع الفارق على صدارة الترتيب للاقتراب من تحقيق اللقب الغائب عن خزائن المارد الأحمر في آخر موسمين والحفاظ على سلسلة الانتصارات قبل السفر إلى المغرب للمشاركة في مونديال الأندية.

فيما يدخل البنك الأهلي بقيادة أمير عبدالعزيز اللقاء للخروج بنتيجة إيجابية، تساعده في مشواره بالدوري هذا الموسم حيث يعاني من نزيف النقاط في آخر أربع مباريات، مما جعل الادارة تقوم بتوجيه الشكر لحلمي طولان المدير الفني واسناد مهمة تدريب الفريق لامير عبدالعزيز.

ويتصدر الأهلي بطولة الدوري الممتاز، برصيد 34 نقطة، بعد أن تغلب على الزمالك بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار