النائب نادر الحبيرى : المدن الجديدة تعكس حرص الرئيس على مستقبل الأجيال القادمة بتوفير السكن المناسب وتوفير حياة أفضل

قال النائب نادر الخبيري عضو مجلس النواب، أن مدينة المنصورة الجديدة التى يفتتحها اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي ، تعد واحدة من ضمن سلسلة المدن الذكية والمشاريع والإنشاءات العملاقة التي أطلقتها الدولة المصرية نحو بناء الجمهورية الجديدة وتتماشى مع أهداف التنمية المستدامة.

واضاف النائب نادر الخبيري ،أن مدينة المنصورة الجديدة تستوعب 700 ألف نسمة ،ويجري تنفيذ مدينة المنصورة الجديدة على 4 مراحل متتالية ، حيث تضم مدينة المنصورة الجديدة مشروعات سكنية تتناسب مع جميع فئات المجتمع.
وأوضح عضو مجلس النواب ، أن إنشاء المدن الجديدة داخل الدولة المصرية، والتي تنطلق إلى البناء والتعمير تحت مظلة الجمهورية الجديدة، وتنضم مدينة المنصورة الجديدة إلى مدن الجيل الرابع، والتي ساعدها موقعها الجغرافي على ذلك، حيث تقع المدينة في قلب محافظة الدقهلية ، وتتوسط محافظة كفر الشيخ ودمياط.

وأضاف عضو مجلس النواب ، أن المنصورة الجديدة وغيرها من المدن الجديدة التى حرصت الدوله المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على إنشائها ستجلب مزيد من المستثمرين وأيضا ستحتوي الزيادة السكانيه للأجيال القادمة ، وهو ما يعكس حرص الرئيس على مستقبل هذه الأجيال.

يشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح اليوم مدينة المنصورة الجديدة وجامعة المنصورة الجديدة ويتفقد قرية الحصص بمركز شربين احدي قري مبادرة حياة كريمة”.
وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ان مدينة المنصورة الجديدة التى تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، تاتي في اطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة فى تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية وتعتبر أحد شرايين التنمية فى ساحل مصر الشمالى،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار