المخدرات تُنهي حياة شقيقين أحدهما قتلاً والآخر سجنًا بسوهاج.. والنيابة تُجدد الحبس

امرت النيابة العامة بتجديد حبس مُزارع في منتصف العقد الخامس من العُمر، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ إثر تعديه على شقيقه بعصا خشبية وإحداث إصابته التي أودت بحياته، دائرة مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج.

وكان عاطل في منتصف العقد الثالث من العُمر، لقي مصرعه على يدي شقيقه؛ إثر تعديه عليه بالضرب باستخدام عصا خشبية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة؛ إثر نشوب خلافات بينهما على تعاطي المواد المُخدرة، بدائرة مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة
وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بورود بلاغ من المدعو “عمار. ا”، 43 عامًا، مزارع، ويقيم دائرة المركز، مفاده اكتشافه وفاة شقيقه المدعو “محمود. ا”، 25 عامًا، عاطل، ويقيم بذات الناحية، داخل منزله وبه إصابات بالرأس.

وبالانتقال والفحص، تبين وجود جثة المذكور مُسجاة على الأرض بغرفة بالطابق الأول علوي، يرتدي كامل ملابسه، وبمناظرته تبين إصابته بـ 3 جروح طولية بفروة الرأس.

وأفاد المُبلغ المذكور بأنه كان متواجدًا وزوجته وأولاده طرف أهل زوجته، وعند عودته اكتشف وفاة شقيقه، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وأثبتت تحريات إدارة البحث الجنائي أنه بتاريخ 26 نوفمبر الجاري، حرر المُبلغ المذكور محضرًا بتضرره من شقيقه المتوفى؛ لتعديه عليه بالضرب؛ بسبب معاتبته له لتعاطيه المواد المُخدرة وطلب مبلغ مالي منه ورفضه ذلك.

وبمواجهة المذكور أقر بارتكاب الواقعة، وأنه عقب عودته أمس من تحرير المحضر، حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها على شقيقه، باستخدام عصا خشبية مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار