مفاجأة من اتحاد الكرة بشأن عمرو وردة

يدرس الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، إعادة عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني الأول، لمعسكر الفراعنة مرة أخرى خلال الأمم الإفريقية.

ويأتي دراسة الجبلاية للأمر، بعد تدخل عدد من اللاعبين في صفوف الفراعنة، وتمسك المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني بخدمات لاعبه خلال البطولة، مع اعتذار اللاعب عما بدر منه خلال المعسكر.

ومن المنتظر أن يكتفي مسؤولي الجبلاية، باستبعاد اللاعب خلال مواجهة الكونغو الديمقراطية، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون رد في الجولة الثانية لدور المجموعات بالأمم الإفريقية.

وكان الاتحاد المصري أعلن استبعاد اللاعب من معسكر الفراعنة، على خلفية سلوكه بعد انتشار فيديو مسئ له، منعا للتأثير على زملائه خلال البطولة.

وأفاد مصدر، أن لاعبي المنتخب الوطني على رأسهم أحمد المحمدي ومحمد صلاح وتريزيجيه وأحمد حجازي ومحمد النني وأيمن أشرف وكوكا رفضوا استبعاد وردة من صفوف المنتخب، خاصة أنه ملتزم في معسكر المنتخب.

وبجانب لاعبي الفراعنة رفض أيضا المكسيكي خافيير أجييري المدير الفني استبعاد وردة، مؤكدا أن ما يهمه مستوي اللاعب داخل المستطيل الأخصر والتزامه داخل المعسكر، وحاجته لجهوده لاسيما في ظل النقص العددي في الخط الأمامي للفراعنة.

وأكد مصدر بالمنتخب، أن لاعبي الفراعنة طالبوا وردة بعدم مغادرة فندق الإقامة حتي الانتهاء من مواجهة الكونغو والحديث مع مسؤولي اتحاد الكرة لإلغاء الاستبعاد وعودته مجددا لصفوف المنتخب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض