قطع في “الصليبي”.. نجم جديد خارج المونديال بعد أسرع إصابة

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم إن لوكاس هيرنانديز سيغيب عن بقية مباريات كأس العالم، بعد إصابته في الركبة خلال فوز أبطال العالم 4-1 على أستراليا في المجموعة الرابعة، الثلاثاء.

تفاصيل الإصابة

• بعد 9 دقائق أصيب مدافع بايرن ميونيخ الألماني، ليخرج من الملعب بعد أن ظل على العشب لمدة دقيقتين ممسكا بركبته.

• أكد الاتحاد الفرنسي لـ”رويترز” تقريرا نشرته صحيفة “ليكيب” في وقت سابق، قالت فيه إن هيرنانديز أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة ولن يكمل البطولة.

• في اللعبة التي أصيب بها هيرنانديز، سبقه ماثيو ليكي للكرة ليرسل تمريرة عرضية سجل منها كريغ غودوين هدف أستراليا الافتتاحي.

• تعد الواقعة أسرع إصابة قوية في مونديال قطر حتى الآن.

وقال المدير الفني لفرنسا ديدييه ديشامب: “يحتاج إلى إجراء بعض الفحوص لكن الأمر يبدو خطيرا للغاية. إنها نقطة سوداء كبيرة الليلة”.

ولا تزال لعنة الإصابات تطارد منتخب “الديوك”، الذي يخوض المونديال من دون نجوم كبار أبرزهم كريم بنزيمة وبول بوغبا ونغولو كانتي.

وتتصدر فرنسا المجموعة الرابعة بثلاث نقاط بفارق نقطتين عن منتخبي تونس والدنمارك، اللذين تعادلا من دون أهداف، الثلاثاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أمين الشؤون السياسية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي تشارك في الورشة التدريبية لمنتدى "أجورا الابتكار في النوع الاجتماعي" بالأردن مسرح مارجرجس كوتسيكا يشهد الاحتفال بالمتعافيين من الإدمان 42 حزبا سياسيا تجدد دعمها للرئيس السيسي.. تحالف الأحزاب المصرية: حقوق الإنسان تعني الحياة الكريمة وتتحقق داخل مصر مصر الحديثة: تعديلات قانون حماية المنافسة تدعم المواطن عن طريق حماية الاسواق منها الحبس الاحتياطي.. رئيس حزب "العدل" يطالب بمراجعة كافة القوانين الاستثنائية التي خرجت أثناء فترة الحرب ضد الإرهاب النائبة أسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرض أوبك + تتفق رسمياً على تمديد العمل بسياستها الحالية في إنتاج النفط علاء الخيام: الحركة المدنية الديمقراطية كانت أقوى جامع للمعارضة المصرية برغم كافة الضغوط التي تعرضت لها الصندوق السيادي: نستهدف إعادة استغلال بعض المناطق في المحافظات بالشراكة مع القطاع الخاص 6 أسباب "مدمرة" للعين تقود إلى ارتداء النظارات.. تجنبها