60 دقيقة لايف يفتح ملف الكيانات المصرية بالخارج في حلقة غدا السبت

تعود الكاتبة الصحفية والإعلامية، ماجدة بدوى، ببرنامج «60 دقيقة live» على قناة الحدث اليوم، والمذاع أسبوعيا كل يوم سبت في الحادية عشرة صباحا.

ويستضيف البرنامج في حلقة غدا السبت نهلة سليم، مديرة المركز الإعلامي والثقافي بمدينة دوسلدورف الالمانية، واحمد سليمان نائب رئيس اتحاد المصريين بالنمسا، ونشأت زنفل، نائب رئيس النادي الثقافي المصري الأمريكي بنيويورك

ويناقش برنامج «60 دقيقة live» ملفات وقضايا المصريين بالخارج أدوار الاتحادات والكيانات المصرية بالخارج، وما يقدمونه من أعمال ومبادرات تعمل على رفعة الوطن.

كما يسلط الضوء على النماذج المصرية المشرفة بدول العالم، وربط المصريين في الخارج بوطنهم، ويبرز الفرص الاستثمارية المصرية بالداخل المتاحة لأبناء مصر في الخارج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
محمد فريد"نائب التنسيقية" : ريادة الأعمال لا تزدهر إلا في مناخ من الحرية الاقتصادية كابيتال لينك للتطوير" تستعد لإطلاق مشروع "Kardia" السكنى بالعاصمة الإدارية على مساحة 25 فدانًا الدفاع الجوي بديلًا.. مرتضى منصور يرفض نهائيًا لعب الزمالك على استاد القاهرة بسبب النحس راجية الفقي"نائبة التنسيقية" : الرئيس مهتم بالابتكار .. ونريد اجابات واضحة من الحكومة حول ريادة الأعمال الوزيرة نبيلة مكرم تستقبل النائب فريدي البياضي لبحث تطورات "مبادرة تصدير العقار في الولايات المتحدة"  دولة آسيوية تعلن نفاد الوقود لديها.. الأسوأ قادم نهي زكي "نائبة التنسيقية" : الشباب أكثر اقدام علي المخاطرة.. والاتصالات لا تستغل طاقتهم الإبداعية مصر تحتفل بـ "الاسبوع الدولي السنوي" للكوتشينج احمد فوزى" نائب التنسيقية": نعانى من أزمة خروج الشباب المبتكرين بسبب سياسات الماضى محمود تركي "نائب التنسيقية" يطالب بخطة لرعاية المبتكرين.. واستدامة المشروعات التكنولوجية
soulta4

مجانى
عرض