الكرامة فى ضيافة النائب أسامة سعد والتنظيم الشعبى الناصري

 

التقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد، في مكتبه في صيدا وفدا من حزب الكرامة في مصر، برئاسة السيد حمدين صباحى، مؤسس حزب الكرامة، والمرشح الرئاسي السابق في مصر، وأمين عام المؤتمر القومى العربى.

وضم الوفد كلا من المهندس محمد سامي، رئيس حزب الكرامة السابق، وكمال ابوعيطة وزير القوى العاملة الاسبق، ومجدى المعصراوى، أمين عام المؤتمر القومى العربى الاسبق، والدكتور عمرو حلمى وزير الصحة الأسبق، احمد الطنطاوى رئيس حزب الكرامة، حامد جبر القيادى بالحزب، كمال زايد القيادى بالحزب، وطارق سعيد عضو المكتب السياسي السابق، سيد الطوخي نائب رئيس حزب الكرامة.

جاء ذلك بحضور رئيسة الهيئة النسائية الشعبية في التنظيم السيدة ايمان سعد، واعضاء الامانة العامة والامانة السياسية في التنظيم خليل الخليل، وصلاح البسيوني، ومصباح الزين.

وفي البداية وجه الوفد التهنئة لسعد لنجاحه ولائحته في الانتخابات النيابية.

وتناول المجتمعون المستجدات على الساحة العربية، بخاصة ان اللقاء مع سعد جاء بالتزامن مع انعقاد المؤتمر القومي العربي في لبنان في دورته الحادية والثلاثين.
واكد المجتمعون على المواقف الثابتة من مختلف القضايا التي تهم الشعوب العربية، وبخاصة المشروع النهضوي العربي، والقضية الفلسطينية.

كما أكدوا على الوقوف إلى جانب لبنان في مواجهة ما يعانيه من ازمات وانهيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار