نجم الزمالك: الحكام كانوا يخيروننا بين الحصول على ركلة جزاء أو طرد لاعب منافس (فيديو)

فجر نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق لكرة القدم، فاروق جعفر، مفاجأة مدوية حول التحكيم الإفريقي، أثناء فترته كلاعب ضمن صفوف الفريق الأبيض.

وقال جعفر خلال تصريحات أدلى بها أمس الجمعة، عبر قناة الزمالك: “الحكام الأفارقة في الثمانينات كانوا يجاملون الأندية المصرية في البطولات الإفريقية”.

وأضاف: “جميع الأندية المصرية استفادت من الحكام في البطولات الإفريقية، خاصة وأنه كان هناك اجتماع فني قبل المباريات، وكان الحكام يخيرون قائد الفريق بالحصول على ركلة جزاء أو طرد لاعب من الفريق المنافس”.

 

وشدد جعفر على أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، له توجهات عديدة في كل حقبة، مشيرا إلى أن مساندة التحكيم للزمالك كانت تحدث مع باقي الأندية المصرية في فترة الثمانينات.

ويعد “الزمالك” المصري ومواطنه “الأهلي”، من أكثر الأندية تتويجا بالألقاب على مستوى القارة الإفريقية.

يذكر أن فاروق جعفر كان من أبرز اللاعبين في تاريخ الزمالك، حيث حقق معه العديد من الإنجازات والألقاب

https://youtu.be/hHPDYc5wl4E

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أمين الشؤون السياسية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي تشارك في الورشة التدريبية لمنتدى "أجورا الابتكار في النوع الاجتماعي" بالأردن مسرح مارجرجس كوتسيكا يشهد الاحتفال بالمتعافيين من الإدمان 42 حزبا سياسيا تجدد دعمها للرئيس السيسي.. تحالف الأحزاب المصرية: حقوق الإنسان تعني الحياة الكريمة وتتحقق داخل مصر مصر الحديثة: تعديلات قانون حماية المنافسة تدعم المواطن عن طريق حماية الاسواق منها الحبس الاحتياطي.. رئيس حزب "العدل" يطالب بمراجعة كافة القوانين الاستثنائية التي خرجت أثناء فترة الحرب ضد الإرهاب النائبة أسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرض أوبك + تتفق رسمياً على تمديد العمل بسياستها الحالية في إنتاج النفط علاء الخيام: الحركة المدنية الديمقراطية كانت أقوى جامع للمعارضة المصرية برغم كافة الضغوط التي تعرضت لها الصندوق السيادي: نستهدف إعادة استغلال بعض المناطق في المحافظات بالشراكة مع القطاع الخاص 6 أسباب "مدمرة" للعين تقود إلى ارتداء النظارات.. تجنبها