الطبول الشعبية والهتافات المؤيدة للسيسي ترج السيده زينب في الاستفتاء

شهد محيط مدرسة جاردن سيتي التجريبي في دائره السيده زينب احتفالات كبيره بمناسبة الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وحرص عدد من الشباب والفتيات المتواجدين على رفع الأعلام المصرية ولافتات مؤيدة للتعديلات الدستورية.

ورددوا الشباب عدة هتافات مؤيدة التعديلات الدستورية والرئيس عبدالفتاح السيسي وعدد من الاغاني الوطنية على أنغام الطبول الشعبية.

وتفاعل المارة مع الشباب واطلقوا أبواق السيارات فيما حرص عدد كبير من كبار السن على التواجد منذ الصباح أمام اللجان للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء.

وشهدت دائرة السيده زينب في اقبال كثيف من قبل المواطنين للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية منذ فتح لجان الانتخابات أمامهم وحتى الآن.

وقال عثمان العبد رئيس هئيه مستقبل وطن بدائره السيده زينب ان الاقبال شديد لليوم التالي علي التوالي للادلاء علي الاستفتاء واليوم عرس سياسي داعم للدوله المصريه ولاستقرارها والنهوض بالدوله المصريه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير التعليم العالي يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "التعليم العالي" و "صناع الخير" و "إي فاينانس" وزير القوى العاملة: نستهدف الوصول لقاعدة بيانات كاملة للعمالة غير المنتظمة حزب الكرامة ينعي المناضل أمين اسكندر: رحل مُعلم الأجيال رئيس "قوى عاملة النواب": قانون العمل الجديد جاء لمعالجة السلبيات الموجودة بالقانون الساري النائب أحمد قناوي ينتقد تأخر الحكومة في سن قانون تصالحات قابل للتنفيذ: تأخره أسهم في إهدار مليارات تم صرفها على المرافق كريمة الحفناوي تطالب بإصدار تشريع موحد لمواجهة العنف ضد المرأة.. وقانون الأحوال الشخصية «الشيوخ» يوافق على إلغاء قانون التصالح السابق النائبة مها عبدالناصر تتقدم باقتراح برغبة بشأن إنشاء منصة إلكترونية للإبلاغ عن جرائم الإنترنت وزراء التنمية المحلية والكهرباء والبيئة والإنتاج الحربى ومحافظ الجيزة يتابعون موقف مشروع محطة تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية بمنطقة أبو رواش النائب فريدي البياضي يسائل "الحكومة" بشأن إهمال طرق القناطر الخيرية