مصدر أمنى ينفى وفاة فتاة أثناء مطاردة سيارة مجهولة بأحد كبارى القاهرة

نفى مصدر أمني، صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن وفاة إحدى الفتيات وبصحبتها أخريات أثناء قيادتها سيارتها بسبب وقوع حادث نتيجة مطاردة سيارة مجهولة لها بمطلع أحد الكبارى بالقاهرة.

وأكد المصدر أنه بتاريخ 18 نوفمبر الجارى وحال سير سيارة قيادة (طالبة –  مقيمة بمحافظة الإسكندرية) بصحبتها (شقيقتها، و3 أخريات) ولدى اقترابها من مطلع أحد الكبارى بمدينة نصر بالقاهرة، اصطدمت بالحاجز الخرسانى بمطلع الكوبرى فاختلت عجلة القيادة بيدها، مما أدى إلى اصطدامها بسور الكوبرى المشار إليه ونتج عن ذلك وفاتها، وإصابة باقى الفتيات صحبتها بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وبسؤالهن أيدن ما سبق ولم يتهمن أحدًا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه، وبسؤال والد المتوفاة بالنيابة العامة أيد ما سبق ولم يتهم أحدًا بارتكاب الواقعة.
وبفحص الكاميرات بموقع الحادث تبين عدم صحة الادعاءات بشأن مطاردة سيارة مجهولة لسيارة الفتاة المتوفاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أمين الشؤون السياسية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي تشارك في الورشة التدريبية لمنتدى "أجورا الابتكار في النوع الاجتماعي" بالأردن مسرح مارجرجس كوتسيكا يشهد الاحتفال بالمتعافيين من الإدمان 42 حزبا سياسيا تجدد دعمها للرئيس السيسي.. تحالف الأحزاب المصرية: حقوق الإنسان تعني الحياة الكريمة وتتحقق داخل مصر مصر الحديثة: تعديلات قانون حماية المنافسة تدعم المواطن عن طريق حماية الاسواق منها الحبس الاحتياطي.. رئيس حزب "العدل" يطالب بمراجعة كافة القوانين الاستثنائية التي خرجت أثناء فترة الحرب ضد الإرهاب النائبة أسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرض أوبك + تتفق رسمياً على تمديد العمل بسياستها الحالية في إنتاج النفط علاء الخيام: الحركة المدنية الديمقراطية كانت أقوى جامع للمعارضة المصرية برغم كافة الضغوط التي تعرضت لها الصندوق السيادي: نستهدف إعادة استغلال بعض المناطق في المحافظات بالشراكة مع القطاع الخاص 6 أسباب "مدمرة" للعين تقود إلى ارتداء النظارات.. تجنبها