20 ألف جنيه لكل لاعب بالأهلي شرط الفوز على بيراميدز

ينتظر كل لاعب داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الحصول على 20 ألف جنيه قبل السفر إلى قطر لخوض فعاليات بطولة كأس العالم للأندية وذلك حال نجاح الفريق في الفوز على فريق ناديي بيراميدز في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وتنص لائحة مكافآت الفريق حصول كل لاعب على 20 ألف جنيه حال تحقيق الفوز في مبارتتين متتاليتين، وفاز النادي الأهلي على المقاولون العرب في الجولة الأخيرة وينتظر الفوز على نادي بيراميدز لحصول اللاعبين على المكافآت.

الأهلي يطير إلى قطر عقب مواجهة بيراميدز

وقرر الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، سفر البعثة الرسمية التي تستعد للسفر إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية، التي تقام في الدوحة خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل عقب الانتهاء من مواجهة نادي بيراميدز.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، خلال تصريحات له عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي إن الجهاز الفني قرر اصطحاب جميع لاعبي الفريق ضمن البعثة الرسمية بسبب التعديل الذي طرأ على لائحة «فيفا»، والذي يمنح كل فريق سيتواجد في مونديال الأندية الحق في تعديل قائمته قبل انطلاق البطولة بـ24 ساعة أو أثناء منافسات البطولة نفسها، حال تعرض لاعبيه لأى أمور قهرية تمنحه وقتها أحقية الاستبدال في قائمته.

الأهلي «صفر» كورونا

في سياق آخر، أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي أنه تم شفاء كافة لاعبي النادي الأهلي من الإصابة بفيروس كورونا وذلك بعدما أعلن أكرم توفيق، لاعب وسط الفريق، تحول عينته من إيجابية إلى سلبية، بينما تأكدت سلبية بدر بانون الذي كان يعاني من أعراض نزلة برد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق