وزارة الرياضة تفتح تحقيقاً مع اتحاد الكرة .. تعرف علي التفاصيل

قرر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تشكيل لجنة تقصي حقائق للتحقيق في بعض الملفات الخاصة بمباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية الدولية التي أقيمت في الكويت الأسبوع الماضي .

وتلقت وزارة الشباب والرياضة العديد من الاستفسارات بشأن وجود شبهة مخالفات بشأن المباراة الودية بين مصر وبلجيكا سواء من ناحيه العقود الموقعة الخاصة بالمباراة الودية أو رحلة بعثة الفراعنة.

وشهد مقر اتحاد الكرة اليوم لجنة مشكلة من قبل وزير الشباب والرياضة للاطلاع علي كافة الأوراق الرسمية بشأن الواقعة ، علي أن ترفع اللجنة تقريرها الي وزير الشباب والرياضة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حال وجود أي تلاعب أو مخالفات.
وتستمر لجنة تقصي الحقائق في عملها علي مدار الأيام القليلة القادمة حيث طلبت من مسؤولي اتحاد الكرة العديد من الأوراق الرسمية والملفات الخاصة بالعقد المبرم مع أحدي شركات التسويق وعدد المرافقين لبعثة المنتخب في رحلة الكويت.
يذكر أن منتخب مصر قد فاز علي بلجيكا بهدفين مقابل هدف في مباراة ودية أقيمت علي ستاد جابر الأحمد بالكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أمين الشؤون السياسية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي تشارك في الورشة التدريبية لمنتدى "أجورا الابتكار في النوع الاجتماعي" بالأردن مسرح مارجرجس كوتسيكا يشهد الاحتفال بالمتعافيين من الإدمان 42 حزبا سياسيا تجدد دعمها للرئيس السيسي.. تحالف الأحزاب المصرية: حقوق الإنسان تعني الحياة الكريمة وتتحقق داخل مصر مصر الحديثة: تعديلات قانون حماية المنافسة تدعم المواطن عن طريق حماية الاسواق منها الحبس الاحتياطي.. رئيس حزب "العدل" يطالب بمراجعة كافة القوانين الاستثنائية التي خرجت أثناء فترة الحرب ضد الإرهاب النائبة أسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرض أوبك + تتفق رسمياً على تمديد العمل بسياستها الحالية في إنتاج النفط علاء الخيام: الحركة المدنية الديمقراطية كانت أقوى جامع للمعارضة المصرية برغم كافة الضغوط التي تعرضت لها الصندوق السيادي: نستهدف إعادة استغلال بعض المناطق في المحافظات بالشراكة مع القطاع الخاص 6 أسباب "مدمرة" للعين تقود إلى ارتداء النظارات.. تجنبها