مقتل 7 على الأقل.. تفاصيل مذبحة أوسيم بالجيزة: الإستروكس السبب

أقبل شاب على إطلاق النيران بشكل عشوائي صوب عائلته من فوق سطح منزله بمنطقة أوسيم في الجيزة، مما أسفر عن 7 وفيات على الأقل و10 مصابيين.

وأفادت مصادر أمنية، أن قوات الأمن بالجيزة نجحت في تصفية مسلح بمدينة أوسيم، قتل عدد من الأشخاص بينهم والده ووالدته واثنين من أشقائه، وأصاب ضابط وأمين شرطة.

وأضافت المصادر، أن قوات الأمن التي أحاطت منزل المتهم فور إطلاقه وابلًا من الأعيرة النارية، تمكنت من السيطرة عليه بعد تبادل لإطلاق الرصاص أسفر عن مقتله.

وتم نقل جثث القتلى ومن بينهم الجاني، إلى المستشفى، والضابط وأمين الشرطة إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة.

وكشفت التحريات الأولية، أن منفذ الحادث، “محمود محمد 36 سنة”، ويعمل خفير ومقيم بدائرة أوسيم بالقرب من كوبرى الصفيرة.

وحسب التحريات الأولية، اعتاد المتهم تناول المواد المخدرة وخاصة الاستروكس، وأنه يعمل خفير بأحد المخازن بالمنطقة التي شهدت الحادث، ودائم الخلافات مع جيرانه .

وأضافت التحريات، أن المتهم تناول المواد المخدر قبل إرتكاب الواقعة وأصيب بحالة هستيرية، وقام بإطلاق النار بشكل عشوائي علي جيرانه بالمنطقة.

وقال شهود العيان في الحادث، إن أعداد الضحايا في الحادث وصلوا لـ9 أشخاص من بينهم المتهم الرئيسي ويدعى وزوجته ووالده ووالدته وضابطي شرطة وأمين شرطة وطفل.

وأكدت شهود العيان، أن الإصابات في الحادث تعدت ال5ـ أشخاص من بينهم حالات نقلت لمستشفى القصر العيني لخطورة إصاباتها، في محاولة لإسعافها.

وعن أسباب الواقعة، تعددت الرواية حول تفاصيل الواقعة، إلا أن هناك اتفاق بأن الشاب دائم الخلاف مع جيرانه، وأهله وأهالي زوجته، وأن هناك خلاف بين عائلة الشاب المتهم “الغرباوي” وعائلة زوجته “الشرقاوي”، ناجمة عن اعتدائه المتكرر على زوجته.

وأضاف شهود العيان، أن الشاب كان متعاطي للمخدرات، ودخل في حالة هستريا، جعلته يقوم بفعلته، مشيرين إلى أنه دائم المشاكل والخلافات مع الجيران والأهالي.

وشهدت مدينة أوسيم منذ شهر حادثة أخذ بالثأر بين عائلتي رابح والزيدية، حيث تم القبض على شخصين بمنتصف شهر ديسمبر من عام 2016، بعدما سقط 4 أشخاص ضحايا لتبادل إطلاق النيران بين العائلتين، واستطاع شخصان آخران الهروب إلى محافظات الصعيد، حتى قام مجهولين اليوم بإطلاق النيران وقتل شابين من أحد العائلتين.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
خبير عقاري يطالب الحكومة و"إسكان النواب" بوضع آليات تحفيزية لتصدير العقار للخارج «كايرو كابيتال للتطوير» تصل بنسبة التنفيذ للمرحلة الأولى بـ«ليك ويست» إلى 60% صرف 5 ملايين جنيه للعمالة غير المنتظمة وتعيين 645 شاباً  بالمنيا عمرو القطامي: الدولة حققت إنجازات غير مسبوقة في مجال الطاقة.. والشبكة القومية للغازات الطبيعي تمثل شريان جديد قيادات نسائية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي يلتقين بالمستشار السياسي لسفارة فلسطين و قيادات اتحاد المرأة الفلسطينية لتقديم العزاء حظك اليوم الأربعاء ١٨ مايو ٢٠٢٢ داخل برلمان بريطانيا.. مفتي الجمهورية يوزع تقريرا عن "عنف الإخوان" فيديو..اسرة الرئيس الأسبق تعلن انتهاء جميع إجراءات التقاضي الدولية..وجمال مبارك يؤكد: تهم فساد كاذبة وسنقاضى الاتحاد الاوربى النائب إيهاب منصور يواجه مسئولي "الصحة والمالية" بخفض قيمة الآلات والتجهيزات الطبية في خطة التنمية بقيمة 2.7 مليار جنيه وزير النقل: لا يمكن البيع أو التفريط في الموانئ المصرية
soulta4

مجانى
عرض