حزب الدستور يطالب بالافراج عن اعضائه

اصدر حزب الدستور ، بيانا ،يطالب فيه بالافراج عن شباب الحزب ،الذين قبض عليهم مؤخرا ، وهم :-

-أحمد صابر غندور عبدالسلام – كفر الشيخ

خالد ابراهيم محمد شرف الدين -البحيره

-حمدي زكي عبد الحميد محمد – الشرقيه

-طارق يوسف مصطفى موسي -الشرقيه

وقال الحزب فى بيانه ،أن هذه الحملة الأمنية التى يتعرض لها الحزب وأعضائه ،تاتى ضمن حملة أوسع من التضييقات و الانتهاكات التي تتعرض لها القوى المدنية شملت القبض على عدد كبير من زملائنا بالأحزاب والمجموعات السياسية الأخرى.

و إذ يطالب الحزب بالأفراج الفورى عن الزملاء الذين تم القبض عليهم بالإضافة لباقى زملائهم بالحزب و خارجه من القوى السياسية او المستقلين.، فإنه يطالب السلطات المعنية و جهات الأمن بالتوقف عن تلك الحملة من الانتهاكات بحق الحزب و اعضائه و باقى القوى السياسية المدنية بمصر، كما يطالب بأحترام الدستور و القانون و الإعلان عن أماكن احتجاز من تم القبض عليهم و الإفراج عنهم، و احترام حق المواطنين فى التعبير السلمى عن ارائهم وفقا للدستور، و يجمل جميع الجهات المعنية مسؤلية السلامة النفسية و الجسدية للزملاء.

ويؤكد الحزب على ما سبق وأشار اليه مرارا بأن هذا النهج مع الفاعلين بالعمل العام والحياة السياسية فى مصر، و غلق وتقييد اى هامش للحريات و تعبير المواطنين عن ارائهم و مطالبهم و غضبهم لن يؤتى مساعيه و سيؤدى إلى تزايد الاحتقان و الغضب، و لا تخدم الا الجماعات التي تنمو و تزدهر بالعمل تحت الارض، فذلك المسار هو وقود الأزمة و ليس حلا او طريقا للإصلاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لنظام صحي أكثر راحة.. مفاتيح جديدة لخسارة الوزن  قيادات قوات الصاعقة والمظلات تستقبل وفد من محلس النواب  «التعليم» تعلن الأعداد المطلوب تعيينها بكل محافظة بمسابقة ال«30 ألف معلم» بالخطوات.. السلطة الرابعة ينشر كيفية تحديث بطاقة التموين برقم التليفون الكلية الحربية تحصل على شهادات «الأيزو» العالمية فى مجالات ( نظم إدارة الجودة – جودة سلامة الغذاء – جودة البيئة ) تصريحات صحفية | انسحاب هاني شاكر من مؤتمر صحفي بعد مشادة كلامية بين سعيد الأرتيست وعضو في النقابة النائب إيهاب منصور يلتقى محافظ الجيزة ويطالب بتحرك عاجل لحل مشكلة "كوبري الخشب": يستخدمه آلاف المواطنين يوميا ويمثل خطورة على حياتهم تصريحات صحفية | أول رد من إبراهيم محلب على شائعات بيت الخبرة وهروب خالد عبد الله مجلس الشيوخ يوافق نهائيا على تعديلات قانون الرياضة محمد الجازوي يطالب بزيادة البث التليفزيوني.. ويؤكد: يلجأ الكثير للسوشيال ميديا بسبب وجودهم فى مناطق معدومة إعلاميًا
soulta4

مجانى
عرض