يسير على خطى رامي مالك.. تعرف على نجم هوليود الجديد المصري مينا مسعود

بلهجة مصرية لا تكاد تخفى على المصريين، ظهر الشاب المصري، مينا مسعود، يتحدث اللغة العربية بطلاقة؛ في فيلم “علاء الدين”، الذي أنتجته شركة ديزني العالمية بمشاركة النجم العالمي ويل سميث.

مينا مسعود، الممثل الكندي من أصل مصري، ولد في 17 سبتمبر 1991 بالقاهرة لأبوين مصريين وترعرع في أونتاريو بكندا، في يوليو 2017، واستقرت شركة ديزني عليه للعب دور علاء الدين في النسخة الواقعية للفيلم.

ويسير مسعود على خطى رامي مالك، ويعتبر من أبناء الجيلين الثاني والثالث من المصريين بالخارج، حيث ظهر في أحد اللقاءات التليفزيونية يتحدث معبرًا عن اشتياقه لزيارة مصر والعمل الفني مع الفنان عادل إمام وغيره من النجوم المصريين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عاشر 900 امرأة.. القبض على «شيخ» يعالج النساء بجلسات جنسية الرئيس السيسي يستقبل رؤساء كنائس الشرق الأوسط خلاف بين النائب إيهاب منصور ووزيرة التخطط في اجتماع بـ النواب بشأن فرص العمل المتاحة أمام عائلته.. مقتل لاعب كرة قدم مغربي نفذ "قفزة الموت" النائبة ريهام عبد النبي تكشف عن عدد "المستريحين" بأسوان وتدعو لزيادة التواجد الأمني لاحتواء توابع الظاهرة اختفاء صفحة دار الإفتاء المصرية على فيسبوك بعد اعتماده.. وزيرة التخطيط تشيد بمقترح النائب محمود سامي بشأن تطوير التجمعات الحضارية ضمن مشروع حياة كريمة.. ورئيس برلمانية المصري الديمقراطي: يشيد ب... رئيس حزب العدل: يجب محاسبة كل من قصر في أداء مهامه وتسبب في عدم تمكن الطلاب من أداء الامتحان "يسرائيل هيوم": غواصة روسية أطلقت صواريخ على طائرات إسرائيلية قصفت أهدافا في سوريا الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة التعبوى (صمود - 1) الذى تنفذه ...
soulta4

مجانى
عرض