وكيل “قوي النواب” تطالب بحظر شامل خلال أيام عيد الفطر المبارك

طالبت النائبة سولاف درويش وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ومساعد رئيس حزب حماة الوطن ، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بضرورة فرض حظر شامل خلال أيام عيد الفطر المبارك لتخفيف حدة الزيادات في إصابات فيروس كورونا ومنع انتشارها بين المواطنين.

وأضافت “درويش” في بيان لها اليوم الأربعاء، يجب أن يكون تطبيق الحظر بصرامة وشدة على أرض الواقع، وخاصة أنه لا يوجد وعى والتزام من قبل المواطنين بالحظر، وخاصة فى القري والنجوع مطالبة بأن يكون هناك حظر شامل خلال أيام العيد.

وأوضحت وكيل لجنة القوى العاملة، أن الدولة بجميع مؤسساتها العامة والخاصة خلال أيام عيد الفطر، لذلك فرض الحظر الشامل لن يؤثر على المؤسسات الاقتصادية.

وتابعت مساعد رئيس الحزب، أن الأعياد لها طقوسها الخاصة، والمواطنين لهم عاداتهم وتقاليدهم الخاصة من زياراة الأهل والأقارب والأحباب، لافتة إلى أن هذه التجمعات ينذر بإصابة عدد كبير من المواطنين جراء هذه العادات المتوارثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الأهلي يهزم أوكلاند سيتي 3-0 ويواجه بطل أمريكا في كأس العالم للأندية الفيدرالي الأمريكي يرفع الفائدة للمرة الثامنة على التوالي بحضور وزير الشؤن النيابية والأمين العام لمجلس النواب والنائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن ..علاء عابد يوقع كتابه المواجهة الجنائية لجريمة ... بعد طلب إحاطة من "البرلسي".. "تضامن النواب" توصي بإعادة تقديم مساعدات بنك ناصر من كافة الفروع مسابقة تعيين المعلمين التنظيم والإدارة يعلن نتيجة التظلمات وتسليمها للتعليم غدا قناة السويس تدفع بـ4 قاطرات لتعويم ناقلة غاز جنحت بالممر الملاحي أزمة قيد لاعبي الزمالك| اتحاد الكرة يبحث عن مخرج آمن الصحة: وفاة 3 وإصابة 32 والدفع بـ12 سيارة إسعاف بحريق مستشفى المطرية النائب أحمد عثمان: انضمام مصر لبنك التنمية بتجمع البريكس شهادة ثقة فى الاقتصاد المصري بعنوان "فلسطين البوصلة والقضية".. "السلطة الرابعة" تنشر تفاصيل مؤتمر الحزب "العربي الناصري" لدعم القضية الفلسطينية