وكيلة القوي العاملة بالبرلمان: تطاول صفاء الهاشم على وزيرة الهجرة مهاترات لا تستحق الرد

استنكرت النائبة مايسة عطوة، وكيلة لجنة القوي العاملة بمجلس النواب ، التصريحات الصادرة من النائبة الكويتية صفاء الهاشم، مشيرة إلى أنها لا تعبر عن الشعب الكويتي من قريب أو بعيد، فالدولة المصرية تجمعها أواصر وعلاقات تاريخية وثقافية طيبة ولن تؤثر هذه التصريحات الصادرة من شخصية غير مسئولة وتسىء للبرلمان التركي.

ولفتت عطوة في بيان له، اليوم السبت، أن هذه النائبة تتعمد الإساءة باستمرار للدولة المصرية وقياداتها، وآخرها تطاولها على وزيرة الهجرة، وتوجيه اتهام لها بالتقصير في عودة المصريين المتواجدين بالكويت، موضحة أن الوزيرة قامت بتحركات مكوكية لعودة المصريين من مختلف الدول في وقت واحد، وانهت إجراءات العودة سريعا، وتوعدت بعودة جميع المصريين قبل عيد الفطر.

وأضافت وكيلة القوي العاملة ، أن تحركات القيادة السياسية وتنفيذ توجيهات الرئيس السيسي من قبل الحكومة سيكون هو الرد البالغ لتلك النائبة، فالدولة المصرية ليس لديها وقت للرد على مثل هذا المهاترات والإدعاءات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الأهلي يهزم أوكلاند سيتي 3-0 ويواجه بطل أمريكا في كأس العالم للأندية الفيدرالي الأمريكي يرفع الفائدة للمرة الثامنة على التوالي بحضور وزير الشؤن النيابية والأمين العام لمجلس النواب والنائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن ..علاء عابد يوقع كتابه المواجهة الجنائية لجريمة ... بعد طلب إحاطة من "البرلسي".. "تضامن النواب" توصي بإعادة تقديم مساعدات بنك ناصر من كافة الفروع مسابقة تعيين المعلمين التنظيم والإدارة يعلن نتيجة التظلمات وتسليمها للتعليم غدا قناة السويس تدفع بـ4 قاطرات لتعويم ناقلة غاز جنحت بالممر الملاحي أزمة قيد لاعبي الزمالك| اتحاد الكرة يبحث عن مخرج آمن الصحة: وفاة 3 وإصابة 32 والدفع بـ12 سيارة إسعاف بحريق مستشفى المطرية النائب أحمد عثمان: انضمام مصر لبنك التنمية بتجمع البريكس شهادة ثقة فى الاقتصاد المصري بعنوان "فلسطين البوصلة والقضية".. "السلطة الرابعة" تنشر تفاصيل مؤتمر الحزب "العربي الناصري" لدعم القضية الفلسطينية