وفاة لاعب مصري بحريق فندق في السودان

لقي المصري محمد هيثم العيسوي لاعب كرة القدم في نادي ”مريخ الفاشر“ السوداني مصرعه بعد قفزه من الطابق الرابع عقب حريق شبَّ في فندق ”لاند أوركيد“ في السوق المحلي بالخرطوم حيث كانت تقيم بعثة الفريق لخوض إحدى مباريات الدوري السوداني.

وبحسب مواقع سودانية محلية، فإن اللاعب قفز من الطابق الرابع، ومعه 3 من زملائه اللاعبين، بعد أن أصابهم الهلع جراء حريق شبَّ في الفندق الذي كانت تقيم فيه بعثه الفريق السوداني، وتم نقلهم إلى المستشفى على الفور لتلقي العلاج.

وتعرض اللاعبون الأربعة لإصابات متفاوتة، وكانت إصابة العيسوي هي الأخطر، حيث أصيب في رأسه مما تسبب بمصرعه بعد نقله مباشرة إلى مستشفى ”الفؤاد“ في العاصمة السودانية الخرطوم..

وانضم العيسوي لـ“مريخ الفاشر“ نهاية العام الماضي، وتوفي، اليوم، أثناء محاولته تفادي الحريق.

وتسبب تماس كهربائي بحسب شهود عيان تحدثوا لشبكة ”إرم نيوز“ باشتعال الحريق في الفندق، وتجمهرت جموع غفيرة من المواطنين والمارة ونزلاء الفندق وسط ذهول وهلع كبير وسط مرتادي وتجار ”السوق المحلي“ جنوب الخرطوم.

وتمكنت شرطة الدفاع المدني، من إخماد النيران المشتعلة وإنقاذ نزلاء الفندق العالقين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لنظام صحي أكثر راحة.. مفاتيح جديدة لخسارة الوزن  قيادات قوات الصاعقة والمظلات تستقبل وفد من محلس النواب  «التعليم» تعلن الأعداد المطلوب تعيينها بكل محافظة بمسابقة ال«30 ألف معلم» بالخطوات.. السلطة الرابعة ينشر كيفية تحديث بطاقة التموين برقم التليفون الكلية الحربية تحصل على شهادات «الأيزو» العالمية فى مجالات ( نظم إدارة الجودة – جودة سلامة الغذاء – جودة البيئة ) تصريحات صحفية | انسحاب هاني شاكر من مؤتمر صحفي بعد مشادة كلامية بين سعيد الأرتيست وعضو في النقابة النائب إيهاب منصور يلتقى محافظ الجيزة ويطالب بتحرك عاجل لحل مشكلة "كوبري الخشب": يستخدمه آلاف المواطنين يوميا ويمثل خطورة على حياتهم تصريحات صحفية | أول رد من إبراهيم محلب على شائعات بيت الخبرة وهروب خالد عبد الله مجلس الشيوخ يوافق نهائيا على تعديلات قانون الرياضة محمد الجازوي يطالب بزيادة البث التليفزيوني.. ويؤكد: يلجأ الكثير للسوشيال ميديا بسبب وجودهم فى مناطق معدومة إعلاميًا
soulta4

مجانى
عرض