وفاة رجل الأعمال منصور الجمال بعد أصابته بـ “كورونا”

توفي منذ قليل بمستشفى العزل الصحي بمدينة 15 مايو بحلوان،رجل الاعمال منصور الجمال  بعد تدهور حالته الصحية نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19”.

وبحسب المصدر، تم نقل رجل الأعمال منصور الجمال، الى مستشفى الحجر الصحية بمدينة 15 مايو بحلوان، بعد التأكد من إصابته بفيروس كورونا، وطلبت العائلة نقله الى احد المستشفيات الخاصة، الا ان الطلب قوبل بالرفض لانه لاتوجد مستشفى خاصة يوجد بها حجز لصحى للمصابين بفيروس كورونا.

وأضاف المصدر، ان رجل الأعمال منصور الجمال، تحسنت حالته الصحية منذ ايام وتم رفعه من على اجهزة التنفس الصناعي، الا ان الحالة تدهورت وحدثت الوفاة على الفور.

رجل الأعمال الشهير منصور الجمال، هو عم خديجة الجمال، زوجة جمال مبارك، عمل، رصدت عدة دوريات اقتصادية تعدى ثروته المليار يورو، كما قضى الجمال أغلب حياته خارج مصر وتحديدا فى بلجيكا، ولم يعد للاستقرار في موطنه إلا مؤخرا.

تزوج الجمال من ليلى علوي عام 2007 وانفصلا عام 2015 وهو في العادة نادر الحديث مع الإعلام، رغم أنه شخصية مرموقة في المجتمع، لما له من استثمارات وتعاقدات في أنحاء العالم، وأن حديثه لا يتعدى مناسبات التعاقدات المالية والاستشارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض