وفاة جونيور أغوغو مهاجم الزمالك ومنتخب غانا السابق عن 40 عامًا

أشارت تقارير صحفية غانية إلى أن الدولي السابق جونيور أغوغو مهاجم الزمالك السابق، توفي يوم الخميس عن 40 عامًا، في العاصمة البريطانية لندن.

وقال موقع ”غانا ويب“ على الإنترنت، إن أغوغو دخل المستشفى في عام 2015 بعد إصابته بجلطة في المخ، وفي أبريل/نيسان 2019، كشف المهاجم عن أنه لم يعد بإمكانه الكتابة بيده اليمنى؛ إثر الجلطة التي ألمت به قبل أربع سنوات.

وشارك أغوغو في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها بلاده في 2008 وفاز بها الجيل الذهبي للمنتخب المصري بقيادة أحمد حسن وحسني عبد ربه ومحمد أبو تريكة ومحمد زيدان وعمرو زكي.

وذكر موقع ”مودرن غانا“ الرياضي أن أغوغو دافع عن ألوان أندية نوتنغهام فورست الإنجليزي والزمالك وشيفيلد وينزداي وكوينز بارك رينغر الإنجليزيين و شيكاغو فاير الأمريكي، بالإضافة إلى أندية أخرى.

وخاض 27 مباراة دولية مع منتخب غانا، سجل خلالها 12 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير التعليم العالي يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "التعليم العالي" و "صناع الخير" و "إي فاينانس" وزير القوى العاملة: نستهدف الوصول لقاعدة بيانات كاملة للعمالة غير المنتظمة حزب الكرامة ينعي المناضل أمين اسكندر: رحل مُعلم الأجيال رئيس "قوى عاملة النواب": قانون العمل الجديد جاء لمعالجة السلبيات الموجودة بالقانون الساري النائب أحمد قناوي ينتقد تأخر الحكومة في سن قانون تصالحات قابل للتنفيذ: تأخره أسهم في إهدار مليارات تم صرفها على المرافق كريمة الحفناوي تطالب بإصدار تشريع موحد لمواجهة العنف ضد المرأة.. وقانون الأحوال الشخصية «الشيوخ» يوافق على إلغاء قانون التصالح السابق النائبة مها عبدالناصر تتقدم باقتراح برغبة بشأن إنشاء منصة إلكترونية للإبلاغ عن جرائم الإنترنت وزراء التنمية المحلية والكهرباء والبيئة والإنتاج الحربى ومحافظ الجيزة يتابعون موقف مشروع محطة تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية بمنطقة أبو رواش النائب فريدي البياضي يسائل "الحكومة" بشأن إهمال طرق القناطر الخيرية