وزير التموين : قبول كل التظلمات بشان الحذف من بطاقة التموين

أكد الدكتور على مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه بدءًا من الأسبوع المقبل لن يكون هناك حديث عن حذف أي مواطن من منظومة الدعم، موضحًا أن كل من لديه حق في منظومة الدعم لن يتأخر في صرف جميع السلع التموينية .

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، تقديم عمرو أديب، أنه لن يمنع أحد في الطبقة المتوسطة أو فوق المتوسطة من حقه في بطاقة الدعم التمويني، مشيرا إلى أنه تم عرض مذكرة على رئيس مجلس الوزراء للبدء في إضافة المواليد الجدد على البطاقات في أقرب وقت.

وأشار إلى أن كل المواطنين الذين تقدموا بتظلمات لعدم حذفهم من الدعم التمويني سيتم إعادتهم ضمن منظومة المستفيدين فورًا، مضيفًا: “مفيش بني آدم بطاقته هتقف وكله هياخد حقه وننظر للمواطنين بعين الإحسان، ومحدش سيظلم طول ما الرئيس السيسي موجود”.

وأوضح أن الدولة ستنظر بمنتهى الموضوعية والإحسان لكل المواطنين قبل عملية الحذف من الدعم، مشيرًا إلى أن وزارة التموين تدير منظومة الدعم لصالح الفئات الأكثر احتياجًا.

وتابع: “متأكدين من سلامة الإجراءات التي تم اتباعها في تنقية بطاقات التموين، ولكن هناك بعض البيانات غير دقيقة في استهلاك الكهرباء والتليفون وامتلاك السيارة، لذلك سيتم إعادة النظر في هذا الأمر، واستعادة كل مواطن حقه الطبيعي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض