وزير التعليم ينشر المشروعات البحثية لكافة المراحل التعلمية لقطع الشائعات (صورة)

قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، في إجراءات للوزارة  لتقييم الطلاب في ضوء الظروف الاستثنائية الخاصة بجائحة كورونا.

وأضاف:” عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” تتردد أمواج من الشائعات والأكاذيب في هذا الوقت عن إلغاء وتبديل وتغيير وللأسف تمارس الكتائب الإلكترونية كافة ألوان الكذب والتضليل لبلبلة أبنائنا وأولياء امورهم.

مؤكداً :” كل من تناول لقاءات بيني وبين دولة رئيس الوزراء أو السيد رئيس الجمهورية أو هلل لنصر كبير بإلغاء هذا وذاك فهو كاذب ومضلل (ناهيكم عن التطاول وإساءة الأدب) وسوف يحاسب بالقانون.

وأختتم وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى رسالته :” لذلك أعددنا هذا الملخص لعله يكون مرجعًا لحضراتكم امام هؤلاء المغرضين.

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هناك استخداما مكثفا للشائعات خلال الفترة الأخيرة، وقضايا من نوع جديد ترفع من خلال الفيس بوك، ليس لأن هناك فحوى للقضية أو أساس قانوني لها، بل لمجرد الشهرة وإثارة البلبلة، فلا بد أن نكون واعين لتلك المحاولات.

وأضاف شوقي، في رسالة مسجلة لأولياء الأمور والطلاب، نشرها على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن هذه المحاولات كان لها محاولات شبيه منذ عام مع البدء في تطبيق المنظومة الإلكترونية.

وأكد وزير التعليم، على أن هناك كثيرون لا يهم تطور مصر او تعليم الطلاب، هو فقط يريد الشهرة ولإثارة البلبلة، فلا بد من عدم الالتفات لتلك المحاولات، ويجب أن نكون يد واحدة كما قال الرئيس السيسي، وأن نكون واعين للشائعات، وراجعوا صفحة وزارة التربية والتعليم وصفحتي الشخصية، غير ذلك شائعات ولا يوجد أي شيء للتغيير، موجهًا التهنئة للمصريين بالمناسبات الدينية في الفترة الراهنة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض