وزير التعليم العالي يسلم هدايا العيد من السيسي لاسر شهداء الجيش الابيض

 

 

 

قدم الرئيس هدية لأسر شهداء القطاع الطبى في المستشفيات الجامعية، وشملت سجادة رُسم عليها صورة الشهيد، ومبلغ مالي، وشاشة تليفزيون حديثة LED، وكحك عيد الفطر المبارك ،تقديرًا من  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لشهداء القطاع الطبي، وتضحيات أبطال الجيش الأبيض الذين يمثلون خط الدفاع الأول لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، ويعملون ليلًا ونهارًا ويؤدون دورهم بكل تفانٍ وإخلاص، ويضحون  بأرواحهم فداء لملايين المصريين.

 

وقام د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ورؤساء جامعات «القاهرة، الإسكندرية، أسيوط، عين شمس، حلوان، بني سويف، سوهاج، طنطا، الزقازيق، المنصورة، قناة السويس، المنوفية، الفيوم، الأزهر» بزيارة أسر الشهداء بمنازلهم، وتسليمهم هدايا السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية إلى أسر الشهداء؛ تقديرًا من الرئيس لشهداء القطاع الطبي من الجيش الأبيض.

ونقل الدكتور خالد عبدالغفار ورؤساء الجامعات رسالة شكر وتقدير من السيد الرئيس لأسر شهداء القطاع الطبي بالمستشفيات الجامعية، أكدوا من خلالها أن كافة الشهداء الأبطال سيظلوا في عقل وقلب مصر، وأن مصر لن تنسى أبدًا أبطالها الذين ضحوا من أجل شعبها.

 

 

وصرح د. عادل عبدالغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بأن تقدير الدولة لأبطال الجيش الأبيض من قطاع المستشفيات الجامعية الذي يضم 115 مستشفى جامعي يتردد عليها سنويا أكثر من 20 مليون مواطن سنويًا ينشدون الخدمات الطبية والعلاجية، من بينها 30 مستشفى جامعي للعزل تقدم الخدمات الطبية والعلاجية الخاصة بمصابى فيروس كورونا المستجد، فإنه يدفع لاستمرار العمل بكل إخلاص في مواجهة هذه الجائحة العالمية، كما يدعم قدرات القطاع الصحي في تطوير الخدمات الطبية والعلا، جية المقدمة للمواطن المصري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض