وزيرة التضامن: 3 ملايين جنيه تبرعات اللاعبين والفنانين في “تحدي الخير”

كشفت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن إجمالي تبرعات اللاعبين والفنانين في حملة “تحدي الخير” لم يتخطَ 3 ملايين جنيه.

وأوضحت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه وائل الإبراشي على التليفزيون المصري، أن وزارة التضامن الاجتماعي شكلت لجنة لمتابعة ما وصلت إليه حملة “تحدي الخير” من تبرعات والتي أطلقت في 20 مارس الماضي، وتبين أن الأمر يتم بشكل قانوني وأموال التبرعات تذهب لمستحقيها.

وأضافت، ”أن مصادر الصرف موجودة بأسماء الأسر إلى جانبها أرقام بطاقات الرقم القومي لكل هذه الأسر”، مشددة على ضرورة عدم التقليل من حجم الجهود التي تقوم بها جمعية رسالة، وغيرها من الجمعيات الأهلية التي تدعم الأسر الفقيرة في كل الظروف.

وتابعت: ”يجب التحقق قبل إطلاق الشائعات الخاطئة حول بعض الجمعيات”، مشددة على أنه لا يوجد توظيف سياسي أو ديني لحملة “تحدي الخير”.

وأشارت إلى أن الوزارة حريصة على دعم الأسرة تحت خط الفقر والتي بها أرامل وذوي احتياجات خاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التخصصي للطب النفسي .. يكرم "متعافيين" بالتعاون مع المركز الاعلامي لهيئه الاستعلامات اشرف حلمى يكتب ..الحياة الروحية والإفتقاد المفقود فى زمن الكورونا الجمعة.. الأمانة المركزية لحزب التحالف الشعبي تعقد اجتماعا للتحضير للمؤتمر العام تحت رعاية مجلس الشباب المصري و مؤسسة فريدرش ناومان الألمانية.. النائبة سميرة الجزار تشارك في فعاليات اليوم الأول لبرنامج "شركاء فى المناخ" أمين «المحافظين» يعلق على أداء البرلمان في دور الانعقاد الأول: أداء باهت ومعارضة غائبة حظك اليوم الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ بالفيديو.. رعب فيلم "كوكب القردة" يتحول لحقيقة في تايلاند «عمال المحافظين» تطالب بمواد تواجه التحرش في قانون العمل الجديد في ختام دور الانعقاد الأول.. النائبة سميرة الجزار تشكر رئيس البرلمان.. وتؤكد سنبذل مجهودا أكثر فى الانعقاد القادم يليق بثقة المصريين لجنة المرأة ب«المحافظين»: الكشف النفسي علي المقبلين للزواج ضرورة للحد من العنف الأسري
soulta4

مجانى
عرض