والد أنغام يكشف حقيقة هجومه عليها عبر ”فيسبوك“

نفى الملحن والموسيقار  محمد علي سليمان، والد المطربة أنغام، وجود أي خلافات مع ابنته، على خلفية رفضها الغناء من ألحانه في حفلها الأخير الذي أحيته ضمن مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية.

وأكد الموسيقار أن المنشورات المتداولة من حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ بعد انتهاء الحفل نُشرت بعد سرقة حسابه الخاص.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية أنه توصل من خلال ”مباحث الإنترنت“ إلى مخترق حسابه على ”فيسبوك“، الذي باشرت السلطات التحقيق معه لاتخاذ العقاب اللازم بحقه وفقًا للقانون، مؤكدًا أنه اتخذ الإجراءات القانونية كافة التي تحفظ حقه بشأن تداول الشائعات حول حياته الخاصة.

وقال الموسيقار : إن ”ما نُشر كلام فارغ لا يمت للحقيقة بصلة والعلاقة بيني وبين أنغام ابنتي لا تحمل إلا الود والتفاهم، ولا توجد مشاكل تجعلنا نصل لهذه الدرجة بنشر حياتنا الخاصة عبر السوشيال ميديا، لأن هذه مهاترات“.

وأثارت منشورات تم نشرها عبر حساب الملحّن  على ”فيسبوك“ جدلًا واسعًا، حيث كتب في أولها: ”قدموا لأولادي العزاء والمواساة حيث من جعلني الله سببًا في وجودهم أماتوني.. البقاء لله والحمد لله“.

وواجهت المطربة أنغام مجموعة من الانتقادات وصل بعضها إلى حد التهم بأنها رفضت الغناء من ألحان والدها في حفلها الأخير، الذي أقيم على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات الدورة الـ28  لمهرجان الموسيقى العربية، وخصوصًا بعد أن طلب منها الجمهور أداء أغنية ”الركن البعيد الهادي“، لكنها تجاهلت الأمر.

وفي منشور آخر أوحى للكثيرين أن أنغام لا تريد لأبيها البقاء على قيد الحياة وأنها تستعجل رحيله، إذْ كتب: ”اكتشفت أنني لست وحدي أعلم أنك تستعجلين (دفني)، بل كل الناس الطيبين أفوض أمري إلى الله“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لنظام صحي أكثر راحة.. مفاتيح جديدة لخسارة الوزن  قيادات قوات الصاعقة والمظلات تستقبل وفد من محلس النواب  «التعليم» تعلن الأعداد المطلوب تعيينها بكل محافظة بمسابقة ال«30 ألف معلم» بالخطوات.. السلطة الرابعة ينشر كيفية تحديث بطاقة التموين برقم التليفون الكلية الحربية تحصل على شهادات «الأيزو» العالمية فى مجالات ( نظم إدارة الجودة – جودة سلامة الغذاء – جودة البيئة ) تصريحات صحفية | انسحاب هاني شاكر من مؤتمر صحفي بعد مشادة كلامية بين سعيد الأرتيست وعضو في النقابة النائب إيهاب منصور يلتقى محافظ الجيزة ويطالب بتحرك عاجل لحل مشكلة "كوبري الخشب": يستخدمه آلاف المواطنين يوميا ويمثل خطورة على حياتهم تصريحات صحفية | أول رد من إبراهيم محلب على شائعات بيت الخبرة وهروب خالد عبد الله مجلس الشيوخ يوافق نهائيا على تعديلات قانون الرياضة محمد الجازوي يطالب بزيادة البث التليفزيوني.. ويؤكد: يلجأ الكثير للسوشيال ميديا بسبب وجودهم فى مناطق معدومة إعلاميًا
soulta4

مجانى
عرض