واقعة مذهلة.. ناسا تكتشف أسرة تعيش على كوكب المريخ

عثرت مركبة «كيوريوسيتي روفر» التابعة لوكالة الفضاء الأمريكية ”ناسا“، على »أنثى شبيهة بالإنسان» تجلس على سطح كوكب المريخ.

وقال المدوّن ”سكوت سي وارنغ“، إن هناك صورة مذهلة التقطتها ”ناسا كوريوسيتي روفر“ لامرأة على الكوكب الأحمر يرافقها رجل وطفل.

ويزعم وارينغ أن ”ناسا“ حذفت الصورة، لكنه تمكن لاحقًا من اكتشاف صورة مماثلة.

وقال إن المرأة كانت ترتدي رداء أخضر مفصلًا للغاية، ولديها شعر طويل حتى الكتفين ووسط رفيع، فهي شخصية أنثوية تشبه الإنسان.

وأضاف أن هناك رجلًا كان يستلقي أمامها ويرتدي ملابس خضراء أيضًا، ولديه رأس أصلع، مشيرًا إلى أن الطفل الصغير أمامهما أقل وضوحًا للعين غير المدربة، وأنه جالس وأرجله إلى الأمام وذراعه خلفه.

وقارن وارينغ الكائن بالرسم الأكثر شهرة لليوناردو دافنشي، مضيفًا: ”هذه المرأة على سطح المريخ، هي حرفيًا موناليزا المريخ“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض