هوانم البشاير .. نموزج قوة واتقان للسيدة المصرية

شهر مارس به العديد من المناسبات النسائية العالميه منها  اليوم العالمى للمرأة، الذى يحتفل به فى الثامن من مارس كل عام، ويوم 16 مارس الخاص بذكرى خروج المرأة المصرية للمشاركة فى ثورة 1919، وايضا انشاء المجلس القومي للمرأة، ولا ننسي عيد الام في 21 مارس من كل عام الذى جائت فكرته من الأخوين الصحفيين مصطفى وعلى أمين.

في هذا العام يحتفل موقع السلطة الرابعة بسيدات مصر علي مدار شهر مارس، بنشر نماذج مشرفه من ابناء الوطن علي مستوي الجمهورية، ونبدأ بـ هوانم البشاير.

هوانم البشاير، فكرة بدأت عند استاذة ليلي، صاحبة الجروب ومدير الجمعيه ( جمعيه هوانم البشاير)، نظرا لتباطؤ جهاز مدينة اكتوبر في تلبيه خدمات المواطنين، وذلك منذ عام 2017

قررت ان تجتمع بعدد من سيدات الحي وعرضت عليهم ان يعملوا سويا لتجميل وتنظيف شوارع الحي، ورصف الطرق التي تحتاج الي رصف وتهذيب الاشجار، حتي عواميد الانارة.

جمعيه هوانم البشاير، من الاشياء المبهجة في حي البشاير في مدينة اكتوبر، لانها جعلت سيدات البيوت يقوموا بالعمل بأيديهم في شوارع الحي دون خجل او اهمال الي ان قاموا بإشهار جمعيه اهليه تدير نشاطهم، فهم نموزج يحتذي به في العديد من الاماكن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض