هنا الزاهد تشارك في 3 أعمال سينمائية

تعيش الفنانة هنا الزاهد، حالة من النشاط الفني خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما نجح مسلسلها “حلوة الدنيا سكر” و”أنا وهي” اللذان عٌرضا قبل الماراثون الرمضاني 2022 لتكشف هنا عن مشاركتها 3 أفلام دفعة واحدة، بعد أن غابت عن السباق الرمضاني
فيلم “بحبك”
حيث تنتظر هنا؛ عرض فيلم “بحبك” الذي تخوض بطولته أمام الفنان تامر حسني حيث تقوم بالبطولة النسائية، ومن المقرر عرض العمل خلال موسم عيد الأضحى المقبل، وطرحت الجهة المنتجة البرومو الخاص بالعمل منذ أيام قليلة كنوع من الترويج له والإعلان عن موعد طرحه الرسمي.
“بحبك” بطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وانطلق تصويره منذ أيام بمشاهد جمعت تامر حسنى وهنا الزاهد، والتي نشرها تامر على حساباته على السوشيال ميديا.
فيلم “مستر إكس”
تشارك الفنانة هنا الزاهد زوجها الفنان أحمد فهمي بطولة فيلم “مستر إكس”، والذي أوشكوا على الانتهاء من تصوير لطرحه بموسم الصيف الجاري.
الفيلم قصة أمانى التونسى، وفكرة محمد سويلم وفادى أبوالسعود، وسيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوى وإخراج أحمد رشيد ويشارك في بطولته أوس أوس.
ويعد “مستر إكس” التعاون الثالث للزوجين “هنا وأحمد” بعد مشاركتهما بطولة مسلسل “الواد سيد الشحات”، وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن “توتا” ومحمد محمود وعدد من ضيوف الشرف وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية “جوازة معفرتة”.
فيلم “بضع ساعات في يوم ما”
وانتهت هنا الزاهد، من تصوير مشاهدها داخل أحداث فيلم “بضع ساعات في يوم ما”، ومن المقرر طرحه بموسم عيد الأضحى المقبل.
فيلم بضع ساعات في يوم ما، مأخوذ عن رواية للكاتب محمد صادق، صدرت عام 2012، وهو صاحب رواية هيبتا التي تحولت إلى فيلم عام 2016، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.
يضم العمل العديد من النجوم أبرزهم: “مي عمر، محمد الشرنوبي، هنا الزاهد، أسماء جلال، مايان السيد، هشام ماجد، خالد أنور، محمد سلام، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبولبن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض