هل هدد مدير منتخب مصر صلاح بالإستبعاد؟.. إيهاب لهيطة يجيب

أبدى إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، إندهاشة مما تردد في وسائل التواصل الاجتماعي، عن تهديده لمحمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بالاستبعاد من صفوف المنتخب حال لم ينضم للمعسكر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات نُسبت لمدير المنتخب، بأنه هدد صلاح بالاستبعاد من المنتخب حال طالت فترة إجازته.

وقال إيهاب لهيطة في تصريحات لبرنامج “نمبر وان” عبر قناة “النهار” “ما تم تداوله عن تهديد صلاح كلام لا يمكن تصديقه، ولم يحدث على الإطلاق”.
وواصل “إجازة صلاح متفق عليها مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة أجيري، كل لاعب له ملف وطريقة خاصة في الإعداد، سواء في الراحة أو أي أمر يتعلق بالتأهيل البدني”.

وشدد “هناك بعض المحترفين انهوا مبارياتهم مع أنديتهم منذ فترة طويلة، وهناك محمد النني وصلاح، تواجدا حتى المباريات الأخيرة في المسابقات الأوروبية المختلفة، النني شارك، وصلاح في الطريق”.

وصرح “خلال ساعات سوف ينضم صلاح لمعسكر المنتخب، الجهاز الفني حرص على منح صلاح راحة إضافية، حال تأهلنا لنهائي أمم أفريقيا 2019، لن يحصل على راحة كافية قبل فترة إعداد فريقه ليفربول”.

واختتم “جميع اللاعبين شاركوا في المران بشكل طبيعي دون أي مشاكل، نستعد لمباراتي تنزانيا وغينيا الوديتين، وبالطبع الجميع سوف يحصل على الفرص”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير التعليم العالي يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "التعليم العالي" و "صناع الخير" و "إي فاينانس" وزير القوى العاملة: نستهدف الوصول لقاعدة بيانات كاملة للعمالة غير المنتظمة حزب الكرامة ينعي المناضل أمين اسكندر: رحل مُعلم الأجيال رئيس "قوى عاملة النواب": قانون العمل الجديد جاء لمعالجة السلبيات الموجودة بالقانون الساري النائب أحمد قناوي ينتقد تأخر الحكومة في سن قانون تصالحات قابل للتنفيذ: تأخره أسهم في إهدار مليارات تم صرفها على المرافق كريمة الحفناوي تطالب بإصدار تشريع موحد لمواجهة العنف ضد المرأة.. وقانون الأحوال الشخصية «الشيوخ» يوافق على إلغاء قانون التصالح السابق النائبة مها عبدالناصر تتقدم باقتراح برغبة بشأن إنشاء منصة إلكترونية للإبلاغ عن جرائم الإنترنت وزراء التنمية المحلية والكهرباء والبيئة والإنتاج الحربى ومحافظ الجيزة يتابعون موقف مشروع محطة تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية بمنطقة أبو رواش النائب فريدي البياضي يسائل "الحكومة" بشأن إهمال طرق القناطر الخيرية