هشام عبد الواحد: نتابع مع المسئولين تداعيات الطقس السيئ على قطاع النقل والمواصلات

كشف هشام عبد الواحد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أنه يتابع مع المسئولين تطورات الأوضاع وحالة الطرق والمحاور الرئيسية وحركة القطارات ومترو الأنفاق، أولا بأول تزامنا مع موجة الطقس الصعبة التي ضربت البلاد، وتسبب في تأثر حركة النقل بشكل كبير.

وقام عبد الواحد، بإجراء اتصال مع المهندس أشرف رسلان، رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر، لمتابعة حركة القطارات وتطورات الأوضاع وسبل توفير الأمان لسلامة الركاب، بعد استئناف الحركة مرة أخرى، عقب مراجعة نظم الإشارات والسلامة.

ولفت إلى أنه تناول مع رئيس الهيئة أيضا تداعيات حادث تصادم قطارين بمزلقان الرمل أسفل كوبري السبتية اتجاه رمسيس، والذي خلف عددا من الإصابات.

وشدد هشام عبد الواحد، على ضرورة تكثيف الإجراءات والتنسيق على أعلى مستوى بين كافة الجهات التنفيذية المعنية، للمتابعة الدورية في مواجهة الآثار المترتبة على حركة النقل والمواصلات بسبب موجة الطقس السيئ.

وأكد رئيس لجنة النقل بالبرلمان، أنه على تواصل دائم مع كافة المسؤولين في قطاع النقل والمواصلات، لمتابعة التحركات أولا بأول، ووضع الحلول اللازمة لتخفيف حدة الآثار السلبية الناجمة عن موجة الطقس السيئ التي لم تشهدها البلاد منذ فترة طويلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض