«هرم مصر الرابع».. من هي «حنين» المتهمة بالتحريض على الفسق في فيديو مدته 3 دقائق؟ (صور)

«هرم مصر الرابع».. هكذا أطلقت فتاة تدعى حنين حسام على نفسها، وأخذت تفعل مثل بنات جيلها الراغبين في الشهرة السريعة ، ترقص وتتمايل على أنغام الأغنيات الشعبية وتنشر فيديوهاتها على موقع «تيك توك» حتى صار لها متابعين بمئات الآلاف.

فوجئ متابعين حنين بدعوتها لبنات مصر في فيديو مدته 3 دقائق،، بتشغيل الكاميرات في أحد تطبيقات البث المباشر، واستقطاب العملاء والمتابعين، قائلة أن التطبيق سيدفع أموالا ستتراوح بين “36 و3000” دولار.


التقط بعض المتابعين لهذه الدعوة ، معتبرينها دعوة صريحة للفسق والفجور، وتتنافى مع الآداب العامة وتهدم تقاليد مجتمعنا الشرقي المحافظ.

وتناول بعض مذيعي برامج التوك شو دعوة حنين، مطالبين الدولة بالتحقيق مع الفتاة المثيرة للجدل.

واستجابة لهذه الدعوات، طلب رئيس جامعة القاهرة، محمد عثمان الخشت، ملف الطالبة حنين حسام، وأعلنت السلطات أنها تحقق في محتوى فيديوهاتها، والتي إذا ثـبُت منافيتها للآداب العامة، فقد تواجه السجن بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وحنين حسام هي طالبة بكلية الآثار جامعة القاهرة، الفرقة الثانية، تبلغ 20 عاما، ومن مواليد عام 2000، وتستغل شهرتها الواسعة على تطبيق تيك توك في عرض بعض المنتجات التجارية، التي تدر لها عائد مالي نظير الإعلان عنها على صفحاتها الشخصية البالغ عدد متابعيها حوالي 700 ألف.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض