هدفان واصابتان في الشوط الأول من قمة الأهلي والزمالك

 

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك، المقامة على ملعب برج العرب في السوبر المصري، بتقدم الأحمر بهدفين احرزهما جونيور أجاي، وحسين الشحات، فيما أصيب محمد عبدالغني لاعب الأبيض، واستبدل بمحمود الونش، فيما اصيب من القلعة الحمراء اللاعب محمود متولي، ونزل محمد هاني بديلا.

وأحرز جونيور أجاي.، الهدف الاول في مرمى الزمالك، في المباراة التي تقام على ملعب برج العرب في السوبر المصري، بينما أحرز الهدف الثاني حسين الشحات.

بدأ اللقاء بضغط مكثف من الفريقين، وخاصة وسط الملعب، وكاد أفشة لاعب الأهلي أن يتسبب في خطورة على الزمالك، بانطلاقة في وسط الملعب الأبيض أتبعها بتسديدة قوية ارتطمت بالدفاع لتمر بسلام على مرمى عواد.

وأجري ميتشو تغيير بسبب إصابة محمد عبد الغني ونزل بديلا محمود الونش ليخسر الزمالك أول تغيير له عقب مرور 6 دقائق من اللقاء، وفي الدقيقة 7 حاول عمرو السولية الوصول إلى شباك الزمالك بتسديدة من خارج منطقة الجزاء باتجاه المرمى الأبيض لكن تخرج اعلي مرمى.

وأضاع حسين الشحات فرصة محققة للأهلي في الدقيقة 11، بعد الخروج الخاطئ لعواد حارس الزمالك من مرمى فريقه، لكن تسديدة الشحات كانت ضعيفة.

ودخل الزمالك بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز.

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وبن شرقي وأوباما وشيكابالا.

خط الهجوم: محمد أوناجم

محمد أوناجم يقود هجوم الزمالك أمام الأهلي

بينما الأهلي دخل بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتحي – محمود متولي – ياسر إبراهيم – على معلول

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي “قفشة” – حسين الشحات – رمضان صبحي

خط الهجوم: جونيور أجاي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية الحزب "الاشتراكي المصري" على الدولة تحمل مسئولياتها عن المتضررين من عمليات الهدم أثناء تطوير محور المحمودية
soulta4

مجانى
عرض