هددت بالانتحار لتعنت الكلية ضدها.. طالبة بطب طنطا تتناول 25 قرصًا مضادَا للاكتئاب ونقلها للمستشفى

أقدمت طالبة في الفرقة السادسة، بكلية طب طنطا، ومقيمة بقرية القضابة، التابعة لمركز بسيون، بمحافظة الغربية، علي الانتحار والتخلص من حياتها بتناول 25 قرصا مضادا للاكتئاب، وجرى نقلها إلى مركز السموم بمستشفى طنطا الجامعي وإجراء الفحوصات الطبية والإسعافات الأولية، وتمكن الفريق الطبي من إنقاذها، ولازالت تحت الملاحظة بالرعاية الصحية والحالة مستقرة.

وجاءت محاولة الانتحار، بعدما كتبت الطالبة منشورًا علي صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لتخبر متابعيها وأصدقائها عن سبب إقدامها على الانتحار، وهو تعرضها للظلم علي يد وكيل كلية الطب، منذ سنوات، بحسب قولها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
محمد فريد"نائب التنسيقية" : ريادة الأعمال لا تزدهر إلا في مناخ من الحرية الاقتصادية كابيتال لينك للتطوير" تستعد لإطلاق مشروع "Kardia" السكنى بالعاصمة الإدارية على مساحة 25 فدانًا الدفاع الجوي بديلًا.. مرتضى منصور يرفض نهائيًا لعب الزمالك على استاد القاهرة بسبب النحس راجية الفقي"نائبة التنسيقية" : الرئيس مهتم بالابتكار .. ونريد اجابات واضحة من الحكومة حول ريادة الأعمال الوزيرة نبيلة مكرم تستقبل النائب فريدي البياضي لبحث تطورات "مبادرة تصدير العقار في الولايات المتحدة"  دولة آسيوية تعلن نفاد الوقود لديها.. الأسوأ قادم نهي زكي "نائبة التنسيقية" : الشباب أكثر اقدام علي المخاطرة.. والاتصالات لا تستغل طاقتهم الإبداعية مصر تحتفل بـ "الاسبوع الدولي السنوي" للكوتشينج احمد فوزى" نائب التنسيقية": نعانى من أزمة خروج الشباب المبتكرين بسبب سياسات الماضى محمود تركي "نائب التنسيقية" يطالب بخطة لرعاية المبتكرين.. واستدامة المشروعات التكنولوجية
soulta4

مجانى
عرض