هاني أبو ريدة: أنا اللي طلبت ضم عبدالله السعيد ووليد سليمان للمنتخب.. وصلاح وعدني بهذا الأمر

أكد هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة رئيس اللجنة المنظمة لبطولة امم افريقيا 2019، أنه عقد أكثر من جلسة مع المكسيكى خافيير أجيرى في الأيام الماضية، للوقوف على الجاهزية الفنية للمنتخب الوطنى، لخوض غمار منافسات البطولة، وقدرة الفريق على التأهل للأدوار النهائية واستعادة اللقب الأفريقى.

وقال أبو ريدة في تصريحات تليفزيونية على شاشة تايم سبورت، أن أجيرى أكد له أنه ذاكر جيدا منافسى مصر في المجموعة الأولى، وأعد الخطط المناسبة لمواجهتهم والفوز عليهم والتأهل للدور الثانى، ثم أخذ الأمور بعد ذلك خطوة خطوة نحو المباراة النهائية وانتزاع كأس البطولة الأفريقية لإسعاد الشعب المصرى.

وأوضح أن أجيرى “مدرب قلبه زى الحديد” ولا يخشى أي منافس من المنتخبات المشاركين في كان 2019، ولديه ثقة كبيرة في لاعبيه لتحقيق آمال الجماهير المصرية بالفوز باللقب الأفريقى.

وكشف أبو ريدة عن أنه طلب بالفعل من المدير الفنى للمنتخب الوطنى، ضرورة الاستعانة باللاعبين الكبار أصحاب الخبرة، بعدما تأكد استضافة مصر لبطولة امم افريقيا أمثال عبد الله السعيد ووليد سليمان وهو ما استجاب له المدير الفنى ولكن عن قناعة.

ويفتتح المنتخب الوطني مبارياته في البطولة أمام زيمبابوي، يوم الجمعة المقبل، قبل أن يواجه الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية يوم 26 يونيو، ثم يختتم مباريات الدور الأول أمام أوغندا يوم 30 يونيو.

كما كشف أبو ريدة، عن كواليس الجلسة التي جمعته مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى بمقر إقامة الفريق اليومين الماضيين، والحديث الذي دار بينهما بخصوص استعدادات اللاعب لبطولة امم افريقيا.

وأكد أبو ريدة، أن محمد صلاح في هذا المعسكر مختلف عنه في المعسكرات التي أعقبت المشاركة في مونديال روسيا، مشيرا إلى أن اللاعب لديه حماس كبير للمساهمة مع زملائه في استعادة بطولة امم افريقيا.

وأضاف أن محمد صلاح في المعسكر “مزاجه رايق وحالته النفسية على أفضل ما يكون، ووعدنى ببذل أقصى ما لديه للفوز ببطولة امم افريقيا لإسعاد الجماهير المصرية.

وأوضح أن محمد صلاح يسعى للفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم في الموسم المقبل، بعد الفوز بلقب دوري الأبطال الأوروبي مع ليفربول، وأن الفوز بامم افريقيا ستعزز فرصه لتحقيق هذا الحلم الذي نتمنى تحقيقه جميعا.

ويستعد محمد صلاح لقيادة منتخب الفراعنة في بطولة امم افريقيا 2019 التي تنطلق فعالياتها بلقاء مصر وزيمبابوى مساء الجمعة المقبل بإستاد القاهرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائبة أميرة صابر تتقدم بسؤال لوزير الخارجية عن خطة الوزارة لعرض قضية سد النهضة أثناء انعقاد الدورة ال٤٧ لمجلس حقوق الانسان التابع للأمم المتحدة برعاية رئيس الوزراء.. النائب إيهاب منصور يشارك فى الحفل الختامي للمؤتمر الدولى الثالث للتشييد بعنوان" الادارة المتكاملة للمدن الذكية" وزير الري حول قضيه سد النهضه :تكلفة التعاون أرخص من تكلفة دائرة حروب المياه "مصر للطيران":لاعلاقه لنا "بمقطع فيديو شجار بين سيدتين " المنتشر على مواقع التواصل الإجتماعى عبد المنعم سعيد :هيئة الرقابة الإدارية حققت نقلة جبارة وفقا لما تعكسه التقارير الدولية سفير الاتحاد الأوروبي: وحدة تحويل المخلفات لطاقة في مصر مثال رائع يحتذى به عالميا عرض أوكراني لتطوير وتأهيل شركة الحديد والصلب بعد بدء تصفيتها مى عبد الحميد : إصدار مبادرة الرئيس للتمويل العقارى خلال أسبوعين "الإنتاج الحربى" توقع مذكرة مع شركة أمريكية لإنتاج شاسيهات "الهامر العسكرية" التعليم: تحصيل مصروفات أولى ابتدائى للعام الدراسى المقبل بنفس نسب العام الحالى
soulta4

مجانى
عرض