نقل إيناس عز الدين إلى العزل الطبي بعد تدهور حالتها بسبب “كورونا”

قالت الفنانة إيناس عز الدين: إنها سوف تنتقل خلال دقائق إلى أحد المستشفيات المخصصة للعزل الطبي بعد تطور حالتها الصحية نظرًا لإصابتها بفيروس كورونا.

وأضافت إيناس أنها اتصلت بوزارة الصحة، وطلبت المساعدة بعدما زادت أعراض إصابتها، وارتفعت درجة حرارتها بشكل كبير، هذا بجانب بعض الآلام العامة في الجسد، موضحة أن الإسعاف في الطريق إليها حاليًا للانتقال إلى المستشفى.

يذكر أن إيناس عز الدين قد أعلنت مساء أمس إصابتها بفيروس كورونا أثناء احتجازها بمطار المغرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التخصصي للطب النفسي .. يكرم "متعافيين" بالتعاون مع المركز الاعلامي لهيئه الاستعلامات اشرف حلمى يكتب ..الحياة الروحية والإفتقاد المفقود فى زمن الكورونا الجمعة.. الأمانة المركزية لحزب التحالف الشعبي تعقد اجتماعا للتحضير للمؤتمر العام تحت رعاية مجلس الشباب المصري و مؤسسة فريدرش ناومان الألمانية.. النائبة سميرة الجزار تشارك في فعاليات اليوم الأول لبرنامج "شركاء فى المناخ" أمين «المحافظين» يعلق على أداء البرلمان في دور الانعقاد الأول: أداء باهت ومعارضة غائبة حظك اليوم الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ بالفيديو.. رعب فيلم "كوكب القردة" يتحول لحقيقة في تايلاند «عمال المحافظين» تطالب بمواد تواجه التحرش في قانون العمل الجديد في ختام دور الانعقاد الأول.. النائبة سميرة الجزار تشكر رئيس البرلمان.. وتؤكد سنبذل مجهودا أكثر فى الانعقاد القادم يليق بثقة المصريين لجنة المرأة ب«المحافظين»: الكشف النفسي علي المقبلين للزواج ضرورة للحد من العنف الأسري
soulta4

مجانى
عرض