نائب رئيس حزب العدل يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بعيد الشرطة وعيد ثورة يناير

 

هنأ الدكتور عادل تادرس، نائب رئيس حزب العدل، رئيس اتحاد الجمهورية الجديدة للجاليات المصرية بالخارج، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الـ 11 لثورة 25 يناير، كما هنأ وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ورجال الشرطة البواسل، وشعب مصر العظيم، بمناسبة الذكرى السبعين لعيد الشرطة المصرية.
وقال الدكتور عادل تادرس، أن هذا اليوم الذي سجل فيه رجال الشرطة ملحمة خالدة سوف يتذكرها التاريخ لأنهم كتبوا بدمائهم الطاهرة معاني البطولة والوطنية والفداء ولتبقى سيرتهم العطرة شاهدا على عظمة هذا الشعب.
وأضاف تادرس، أن شباب هذا الوطن الأبي، سطر بحروف من نور، في صفحات التاريخ الوطن، في الخامس والعشرين من يناير ٢٠١١، كيف تكون التضحية من أجل حرية الوطن وكرامة المواطن، فدفعوا من أرواحهم ودمائهم ثمنا لاستنهاض شغبهم، فأيدهم الشعب المصري بكافة فئاته وحيتهم قواته المسلحة التي رعت ثورة الشباب حتى انتصرت على الفساد والاستبداد.

و أعرب تادرس عن تقديره للشرطة المصرية، لما تبذله من جهود مخلصة، تساهم في بناء مصر الدولة المدنية الحديثة القادرة على صناعة مستقبل أفضل لشعب مصر العظيم ، رغم الازمات التي تمر بها.

واختتم الدكتور عادل تادرس نائب رئيس حزب العدل، بالدعاء الى الله أن يوفق الدولة المصرية وقيادتها السياسية في استكمال مسيرة البناء والتنمية التي تخوضها مصر الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
محمد فريد"نائب التنسيقية" : ريادة الأعمال لا تزدهر إلا في مناخ من الحرية الاقتصادية كابيتال لينك للتطوير" تستعد لإطلاق مشروع "Kardia" السكنى بالعاصمة الإدارية على مساحة 25 فدانًا الدفاع الجوي بديلًا.. مرتضى منصور يرفض نهائيًا لعب الزمالك على استاد القاهرة بسبب النحس راجية الفقي"نائبة التنسيقية" : الرئيس مهتم بالابتكار .. ونريد اجابات واضحة من الحكومة حول ريادة الأعمال الوزيرة نبيلة مكرم تستقبل النائب فريدي البياضي لبحث تطورات "مبادرة تصدير العقار في الولايات المتحدة"  دولة آسيوية تعلن نفاد الوقود لديها.. الأسوأ قادم نهي زكي "نائبة التنسيقية" : الشباب أكثر اقدام علي المخاطرة.. والاتصالات لا تستغل طاقتهم الإبداعية مصر تحتفل بـ "الاسبوع الدولي السنوي" للكوتشينج احمد فوزى" نائب التنسيقية": نعانى من أزمة خروج الشباب المبتكرين بسبب سياسات الماضى محمود تركي "نائب التنسيقية" يطالب بخطة لرعاية المبتكرين.. واستدامة المشروعات التكنولوجية
soulta4

مجانى
عرض