نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع يفتتح سوق الخير

 

إفتتح أ.د هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة (سوق الخير بكلية التجارة جامعة عين شمس )،تحت رعاية أ.د محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس.

 

أوضح أ.د خالد قدرى عميد كلية التجارة أن الكلية تحرص على تحقيق التكافل الإجتماعى بين مختلف فئات المجتمع الجامعى بالكلية من خلال تنظيم مثل هذه المعارض الخيرية والتي تحقق النفع لجميع الطلاب والموظفين والعاملين حيث يتم استخدام العائد الرمزى لمثل هذه المعارض فى سداد مصروفات الطلاب الاكثر احتياجا .

كما أشارات أ.د جيهان رجب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ،  أن المعرض غنى بالمعروضات من ملابس ومشغولات يدوية ولعب أطفال والتي تم جمعها بالمجهودات الذاتية من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب بالكلية ، والجدير بالذكر أن هذه المعروضات يتم توفيرها بأسعار رمزية تحقيقاً لمبدأ التكافل الإجتماعى ويستمر السوق لمدة يومان.

وصرحت دكتورة حنان حسين منظمه المعرض ، ومدير وحدة دعم الطلاب ذوى القدرات الخاصة ورائد أسرة إنفينيتى بالتعاون مع مبادرة إيدى بتتكلم ، ورابطة متحدى الإعاقة وأسرة إنفينيتى ،أن سوق الخير يحتوى على 3700 قطعة ملابس تتنوع ما بين ملابس حريمى وملابس رجالى وملابس أطفال ( أولادى وبناتى ) ويحتوى أيضاً على أحذية وأكسسوارات وعطور وأدوات مكياج ومفروشات وأدوات منزلية وديكورات وكتب.
وقد شارك بالسوق طلاب وحدة دعم ز على تنفيذ الإجراءات الإحترازية الهامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض