نائبة تكشف مصير ائتلاف دعم مصر بعد انتهاء البرلمان الحالي

أكدت النائبة عبلة الهواري عضو المكتب السياسي في ائتلاف “دعم مصر” أن “مستقبل وطن” هو حزب داخل الائتلاف وجزء منه، لافتة إلى أن الذي يترأس الائتلاف هو الدكتور عبد الهادي القصبي بوجود نوابه والأمين العام للائتلاف.

وأضافت أن أشرف رشاد الرئيس السابق رئيس حزب مستقبل وطن لا يحضر كل جلسات الحوار المجتمعي التي يعقدها الائتلاف حول قانون المحليات والتي حضرها أغلب رؤساء الأحزاب السياسية.

وتابعت: “بعد انتهاء البرلمان لن يكون للائتلاف تواجدا نظرا لأنه مرتبط بأعضاء المجلس”، مشيرة إلى أنه من الممكن عمل تكتل جديد في البرلمان المقبل نظرا لأن لائحة المجلس تنص على تكوين تكتلات وائتلافات في حال فوز الأعضاء الحاليين بالائتلاف سيتم عمل تكتل وائتلاف جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التخصصي للطب النفسي .. يكرم "متعافيين" بالتعاون مع المركز الاعلامي لهيئه الاستعلامات اشرف حلمى يكتب ..الحياة الروحية والإفتقاد المفقود فى زمن الكورونا الجمعة.. الأمانة المركزية لحزب التحالف الشعبي تعقد اجتماعا للتحضير للمؤتمر العام تحت رعاية مجلس الشباب المصري و مؤسسة فريدرش ناومان الألمانية.. النائبة سميرة الجزار تشارك في فعاليات اليوم الأول لبرنامج "شركاء فى المناخ" أمين «المحافظين» يعلق على أداء البرلمان في دور الانعقاد الأول: أداء باهت ومعارضة غائبة حظك اليوم الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ بالفيديو.. رعب فيلم "كوكب القردة" يتحول لحقيقة في تايلاند «عمال المحافظين» تطالب بمواد تواجه التحرش في قانون العمل الجديد في ختام دور الانعقاد الأول.. النائبة سميرة الجزار تشكر رئيس البرلمان.. وتؤكد سنبذل مجهودا أكثر فى الانعقاد القادم يليق بثقة المصريين لجنة المرأة ب«المحافظين»: الكشف النفسي علي المقبلين للزواج ضرورة للحد من العنف الأسري
soulta4

مجانى
عرض