مهران “لا مجاملة لأحد ولا وساطة ولا تهاون أو تحايل على تنفيذ القانون”داخل حى السيده

شهد حي السيدة زينب برئاسة الدكتور مهران عبداللطيف مهران نشاطا ملحوظا في رفع الإشغالات بالشوارع والميادين، والقضاء على جميع المظاهر العشوائية، والتصدى للمخالفات ومنها المقاهى ومحلات الادوات الطبيه التى تشغل حيز كبير من الشوارع المحيطه الى جانب ازدحام منطقه القصر العنى بسيارات النقل الكبيره لتفريغ محتوايات الادوات الطبيه من مخازن المحلات .
كما حرص رئيس الحي على النزول الي شوارع الحي والاستماع الي مشاكل المواطنين والعمل على حلها
كما طالب الدكتور مهران ، المحلات بعدم إشغال الطريق العام، مؤكدا على أنه حق المشاه وشدد رئيس الحي على أن الإجراءات في الفترة المقبلة ستتمثل في تصوير المقاهي والمحلات التي تتجاوز، لتطبيق القانون عليها بكل حسم ودون استثناء.
وأكد رئيس حى السيدة زينب فى تصريحاته على أنه سيجري توقيع العقوبات تحصيل غرامات المقررة من المخالفين لتعليمات الحي،علاوة على قطع المرافق وغلق المكان وتحرير محاضر. وقال رئيس الحي إنه ، لافتا إلى التصدي لأعمال المباني المخالفة بكل قوة، والوقوف بالمرصاد لها دون تهاون، ولا تصالح مع من يخالف القانون.

وحل مشاكل الكلاب الضالة والإنارة والتطوير والتجميل ورصف الطرق، ورفع كفاءة الحي بالكامل وتقنين أوضاع الباعة الجائلين بتجميعهم فى اماكن خاصه منعا للازدحام
وقال مهران انه فى اطار تطوير الشوارع بحى السيدة زينب تم عمل بلاط انترلوك شارع الرمالى “جنينة قاميش” واى مواطن فى الدائره يبلغ الحى برصف شارع او تركيب الانتر لوك عليه بابلاغ الحى ويتم معاينه الشوراع ورصفها فورا مع دهان واضاءه اعمده الاناره سواء فى الميادين او فى الشوراع الريسيه مع التنبيه على تركيب الكاميرات لمنع السرقات ورفع الركام من اى قطعه ارض .

مقالات ذات صلة

آخر الأخبار
إغلاق