من خلال برنامج “لقاء الأربعاء”.. المصري الديمقراطي يحتفل بمرور 10 سنوات على تأسيسه

 

يحتفل الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، برئاسة أ/ فريد زهران، بمرور 10 سنوات على بداية تأسيسه، من خلال برنامج “لقاء الأربعاء” حلقة خاصة يستضيف فيها عدد من قيادات الحزب ومؤسسيه، للحديث عن تاريخ الحزب وأهم الأحداث التي مرت به و رؤيتهم لمستقبل الحزب وموقعه على الخريطة السياسية وبين الأحزاب الأخرى.

 

ويستضيف هذا اللقاء، أ/ فريد زهران رئيس الحزب ، أ/ محمود سامي رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ ، د/ محمد طه عليوة عضو مجلس الشيوخ، بالإضافة لفيديوهات مسجلة من قيادات الحزب.

واستطاع الحزب منذ تأسيسه التفاعل مع كل القضايا السياسية الداخلية والخارجية، وحرص على تقديم رؤيته فيها ، وكان الثمن غاليًا في كثير من الأحيان، 10 سنوات زاخرة بالأحداث داخليًا وخارجيًا، تفاعل معها الحزب وكانت له دائما مواقفه الثابتة النابعة من قناعاته بصرف النظر عن قربها أو بعدها من توجهات النظام الحاكم.

حرص الحزب دائمًا على اختيار الطريق الأصعب وهو المعارضة من داخل الميدان وليس من صفوف المتفرجين، وذلك من أجل الوصول للمواطنين والدفاع عن حقوقهم خاصة المهمشين منهم وفقا لقناعات الحزب ومبادئه.

 

“لقاء الأربعاء” برنامج أسبوعي يبث على صفحة الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، من تقديم: م/باسم كامل، البرلماني السابق، ونائب رئيس الحزب، وأشرف على الإعداد: منى شماخ، د/ آمال سيد علي، منى عبد الراضي، هشام فوزي،عبد الراضي الزناتي، شيماء مرسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض